وثاق للتأمين تقتنص تغطية وارادات تقاوي بنجر السكر للهيئة الزراعية المصرية

بنك البركة

كشف جمال شيبة مساعد العضو المنتدب للشئون الفنية بشركة وثاق للتأمين التكافلي مصر، عن إقتناص شركته المناقصة المطروحة للتأمين على رسائل تقاوي بنجر السكر التابعة للهيئة الزراعية المصرية.

وكانت الهيئة الزراعية المصرية قد طرحت المناقصة رقم 3 لسنة 2022 للتعاقد مع إحدى شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية للتأمين على رسائل تقاوي بنجر السكر التابعة للهيئة لموسم 2022.

ABK 729

وأوضح شيبه في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن الوثائق الصادرة لصالح الهيئة الزراعية المصرية تتضمن تغطية الأخطار التي تتعرض لها رسائل تقاوي بنجر السكر خلال نقلها من موانئ الاتحاد الأوروبي إلى محطة دمنهور، وفقاً لقيمة هذه الواردات.

وأشار إلى أن الوثائق تتضمن تغطية أخطار البحري شروط (أ) بجانب خطر الحرب وخطر الإضرابات وتغطي التلف الجزئي والكلي ، بالإضافة إلى تغطية النقل البري داخل الأراضي المصرية.

وتابع “نجحت وثاق للتأمين في الفوز بهذه المناقصة للتأمين علي هذه الواردات للعام الثاني على التوالي، وذلك عقب منافسة مع عدة شركات تأمين ممتلكات ومسئوليات بالسوق المصرية، حيث تم دراسة العروض الفنية والمالية المقدمة من هذه الشركات، وتم اسناد المناقصة لشركة وثاق وإصدار خطاب الإسناد

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق