اتحاد المصارف يكرم بنك قناة السويس في ختام فعاليات المؤتمر المصرفي العربي

كرم اتحاد المصارف العربية، بنك قناة السويس، في ختام فعاليات المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022، والذي عقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر على مدار يومي 18 و 19 مايو بالقاهرة.

وتسلم التكريم حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، حيث قام بتسليم الدرع محمد الإتربي رئيس اتحاد المصارف العربية، وطارق فايد عضو مجلس إدارة الاتحاد، ووسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية.

ABK 729

وأبدى حسين رفاعي، اعتزازه بهذا التكريم الذي يبرهن على التقدير الذي يحظى به بنك قناة السويس من الهيئات والمؤسسات المالية العربية في إطار الدور الملموس الذي يلعبه البنك في دعم الاقتصاد المصري.

كما تقدم رفاعي بالتهنئة لكلٍ من رئيس اتحاد المصارف العربية الجديد، محمد الإتربي، والذي تم انتخابه رئيساً لمجلس إدارة اتحاد المصارف العربية لمدة 3 سنوات، خلفًا للشيخ محمد الجراح الصباح الذي انتهت فترة رئاسته للاتحاد، وطارق فايد رئيس بنك القاهرة، لاختياره عضوًا فى مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية عن المصارف المشتركة، وأشار رفاعي إلى أن هذا الترشيح مستحق، ويعكس دور مصر الريادي.

جدير بالذكر أن بنك قناة السويس شارك في رعاية هذا المؤتمر إيماناً منه بدعم المؤتمرات والأحداث الاقتصادية المهمة، انطلاقاً من التزامه بدوره ومسئوليته نحو المساهمة في تطوير القطاع المصرفي ودعم عملية التنمية الاقتصادية في مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق