«أطلس» للاستثمار تتحول من الخسارة للربحية خلال الربع الأول

أظهرت المؤشرات المالية المستقلة لشركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية خلال الربع الأول من العام الجاري تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، الخميس، أنها حققت صافي ربح بلغ 355.38 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقارنة بحوالي 1.18 مليون خسائر في نفس الفترة من العام السابق.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتصل 1.38 مليون جنيه، مقابل 12.9 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وسبق أن كشفت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية عن ارتفاع خسائرها خلال العام الماضي إلى 4.2 مليون جنيه على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة تكبدها خسائر بقيمة 4.2 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 149 ألفا في 2020.

وبلغت إيرادات أطلس للاستثمار نحو 14 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتي نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 17.7 مليون العام الماضي.

ووافقت البورصة المصرية على قيد زيادة رأس المال المرخص به لشركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية من 100 مليون جنيه إلى 325 مليونا.

وأضافت البورصة في بيان، أنه تقرر كذلك الموافقة على قيد إطالة مدة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية وذلك في ضوء تعديل المادة (5) من النظام الأساسي للشركة لمدة 99 سنة لتنتهي في 04 نوفمبر 2096.

وسبق أن قالت إدارة البورصة المصرية إن شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية تقدمت بمستندات قيد زيادة رأس المال المرخص به من 100 مليون جنيه إلى 325 مليونا، وكذلك قيد تعديل (إطالة) مدة الشركة، علما بأن المستندات المقدمة جار فحصها تمهيدا للعرض على لجنة القيد بالبورصة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق