«بروق للتطوير» تطلق مشروع «CENTOO» بالعاصمة الإدارية الجديدة

اطلقت شركة بروق للتطوير العقاري مشروعها الثاني CENTOO بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالشراكة مع شركة تروجان للاستثمار العقاري المالكة للأرض.

قال المهندس إبراهيم الصيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بروق للتطوير العقاري، إن المشروع إداري يقع بالحي المالي على مساحة إجمالية تصل إلى 4582 م2 ويقع على المحور المركزي للعاصمة وأمام البورصة المصرية وبجوار البنك المركزي والمحطة المركزية للمونوريل والقطار الكهربائي.

وأضاف أن المشروع يأتي فى إطار خطة الشركة للتوسع بالسوق المصري، ودعما لخطط الدولة للتوسع العمراني وإقامة مدن الجيل الرابع، مشيرا إلى أنه تم اختيار موقع المشروع تم بعد دراسات دقيقة، وتم اختيار الحي المالي بالعاصمة الإدارية لما يتمتع به من فرص استثمارية واعدة ويحقق أعلى وأسرع العوائد الاستثمارية.

وأوضح أن المشروع قد حصل بالفعل على رخصة البناء وقد تم البدء في أعمال الحفر ، وذلك قبل طرحه للبيع، كما تم التعاقد مع شركة يوني ,UNII, كإستشاري هندسي عام للمشروع، والتعاقد مع شركة إتقان الإستشاري المالي والتسويقي للمشروع.

كما تم التعاقد مع شركة RE’AM لمراجعة التصميمات والإشراف على إدارة المبنى منذ اللحظة الأولى، بالإضافة إلى التعاون مع شركة تروجان كمالك للأرض و مقاول عام للمشروع.

ومن جانبه أشاد باسم الشربيني، الرئيس التنفيذى لشركة إتقان للإستشارات المالية والتسويقية، أن شركته كثفت من جهودها حتى يخرج المشروع فى أفضل صورة تسويقيا وماليا وتم إعداد أبحاث ودراسات دقيقة للحصول علي أفضل أفكار للمشروع، مؤكدا على سعي الشركة لإنجاح المشروع وخلق ميزة تنافسية بسوق العاصمة الإدارية.

وأوضح إن “إتقان” ساهمت فى طرح أكثر من 28 مشروع جديد فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقدمت خدماتها لاكثر من 50 شركة فى 10 دول بمختلف دول العالم، كما قامت بتدريب 45 فريق على التسويق والمبيعات لتمثل إضافة قوية للسوق المصري ككل.

و أوضح الدكتور صلاح شادي رئيس مجلس إدارة شركة RE’AM أن التصميم المعماري لمشروع CENTOO يوفر مساحة كبيرة من اللاند سكيب كما أن المشروع يطل على واحدة من أكبر حدائق الحي المالي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق