edita 350

سي آي كابيتال تُعين شهير حسني عضوًا منتدبًا لأعمال الوساطة وكريم خضر لأسواق المال

كشفت شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، عن تعيين شهير حسني في منصب الرئيس التنفيذي الجديد والعضو المنتدب لأعمال الوساطة المالية، وكريم خضر عضوا منتدبا لأسواق رأس المال (ECM).

وأعرب هشام جوهر، الرئيس التنفيذي لـ«CI Capital» عن ترحيبه بانضمام شهير حسني لفريق القيادة العليا في المجموعة، مؤكدا ثقته في القدرة على قيادة أعمال الوساطة نحو مزيد من النجاح، والبناء على قوة مكانتها في السوق، لافتا إلى أن خبراته وسجله الحافل في المنطقة سيكون لهما دور حيوي في تحقيق طموحات الشركة والرؤية الخاصة بتوسيع منصة الوساطة الخاصة بالكيان والمجموعة ككل.

كما هنأ كريم خضر لمساهمته على مدار السنوات في إضفاء الطابع المؤسسي وتوسيع منصة الوساطة في CI Capital، منذ انضمامه إلى الشركة قبل 10 سنوات، لافتا إلى أنه كان عضوًا أساسيًا في فريق القيادة العليا، إذ قاد التطوير وتوسيع نطاق البحث ومنصات المبيعات والتداول، معربا عن ثقته في تحقيقه مزيدًا من النجاح في منصبه الجديد بصفته مديرًا تنفيذيًا لأسواق رأس المال.

ويحظى شهير حسني بسابق خبرة في هذا المجال، إذ كان يعمل سابقا في شركة الراجحي المالية، رئيسًا للوساطة المالية منذ عام 2018، وخلال فترة عمله بها، قاد قطاع التجزئة بنمو في الحصة السوقية للسمسرة لتصل إلى 20%، مع الحفاظ على ريادة السوق بشكل عام، كما كان مسؤولاً عن تأسيس الأعمال المؤسسية، إذ طور وأسس امتياز الوساطة المؤسسية لشركة الراجحي المالية.

وقبل انضمامه إلى الراجحي المالية، ترأس حسني المكتب المؤسسي في بنك أبوظبي التجاري للأوراق المالية، خلال الفترة من 2016 إلى 2018، وتولى منصب رئيس قسم المعلومات في شركة سكوب للاستثمار من 2013 إلى 2016، كما شغل العديد من المناصب القيادية في المجموعة المالية هيرميس من 2007 ولمدة 5 سنوات.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق