edita 350

«ليوبارد للإنشاءات» تطلق مشروع «كايرو كان الشروق»

أعلنت شركة ليوبارد للإنشاءات و التطوير عن اطلاق مشروع «كايرو كان الشروق» وهي المرحلة الثانية من مشروع “كايرو كان” بمدينة الشروق”، والذي يقع بمدينة الشروق 3 بالشراكة مع جمعية النخيل لضباط الشرطة.

وقال المهندس محمود زايد الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات التجارية والإدارية على مساحة 18.7 فدان، و يضم عدد 27 عمارة سكنية بدروم و أرضي و أربعة أدوار متكرره بمساحات تبدأ 139 م2 حتى 189 م2
موضحاً أن الكومباوند يضم مول إداري و و مول خدمي وعدد 2 مول تجاري لتوفير الخدمات للسكان داخل و خارج الكومباوند أيضاً، و كلوب هاوس.

وأضاف زايد أنه تم الإنتهاء من استلام القرار الوزاري وتراخيص المباني والبدء في تنفيذ المشروع، علي أن يتم تسليم المرحلة الأولي في يوليو ٢٠٢٣.

ويذكر أن شركة «ليوبارد للأنشاءات والتطوير» قد طرحت مشروع «كايرو كان هليوبوليس» ، والذي تم أختيار أسمه من خلال تصميمه الهندسي المستوحى من مدينة كان الفرنسية ، و يقع على الطريق الرئيسي لمدينة هليوبليس الجديدة ، على مساحة 34 فدان ، ويضم (1000 وحدة سكنية- مول تجاري- نادي أجتماعي ورياضي)، وسوف يتم تسليم المرحلة الأولى للمشروع عام 2024.

كما طرحت ً شركة «ليوبارد للأنشاءات والتطوير» المرحلة الأولى من مشروعها «East Cairo» كمبوند سكني متكامل الخدمات ،بموقعه المتميز يمين طريق العاصمة الإدارية قبل مدينة الشروق بعشر دقائق فقط ، وبالقرب من محطة القطار السريع LRT ، على مساحة 78 فدان، بأجمالي 4500 وحدة سكنية، ومن المخطط أن يتم الأنتهاء من التسليم عام 2024

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق