edita 350

المصرف المتحد يحتفل بـ41 موهبة ابداعية في أمسية ثقافية لتأهيل المبدعين

ينطلق فريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent للعام الثالث علي التوالي بـ41 موهبة ابداعية لتعزيز الهوية الثقافية والرياضية للمؤسسة وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.

وذلك في أمسية ثقافية ضمت مواهب من فريق المصرف المتحد في فن الكوميديا الارتجالية Stand Up comedy  والشعر الساخر والغناء باللغة العربية واللغة الانجليزية والمشغولات اليدوية والتواشيح الدينية والتمثيل ليصبح اجمالي فريق مواهب 41  موهبة تمثل 68 فرع و29 ادارة مركزية و3 مراكز رئيسية.

من جانبه قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن فريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent يعمل منذ 3 سنوات مضت وبالتحديد كان انطلاقه في عام 2019.  وعلي مدار الاعوام السابقة استطاع الفريق القيام بالعديد من الانشطة الثقافية والرياضية في 4 مجالات رئيسية، بداية من المجال الرياضي حيث شارك في العديد من الأحداث الرياضية الداخلية، كما قام بتنظيم دورة في رياضة البولينج.

وأضاف أنه في المجال التسويقي تم تنظيم فريق مواهب المصرف المتحد العديد من الدورات التدريبية الداخلية كمساعدة لعدد من العاملين بهدف رفع كفائتهم وتنمية العمل بروح الفريق والتثقيف في العديد من المجالات منها مهارة الاقناع، ومهارة البيع، هذا فضلا عن تنظيم سلسلة من المسابقات الداخلية للتثقيف في المجال البنكي مثل: التطبيقات الرقمية – ابتكار منتجات جديدة.

وأشار إلى أنه في مجال اعداد وتاهيل الكوادر حيث نظم فريق UB Got Talent  العديد من الدورات الداخلية حول أساسيات الكمبيوتر لرفع الكفاء وتأهيل لتطوير من الأداء العام. وايضا في مجال علم الانياجرام والخاص بتقسيم البشر الي 9 شخصيات ليسهل علمية التعلم والتدريب وتوجيه كل شخصية في الوظائف التي تتناسب معه.

وفي المجال الثقافي أوضح القاضي أنه تم بث من خلال صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ولينكد ان والانستجرام وايضا قناته علي U-Tube العديد من الاعمال الفنية والثقافية والدينية المصورة في المناسبات المختلفة اشهرها ادعية رمضان واحتفالات الاعياد وغيرها.

تابع أنه تم اكتشاف عدد من المواهب في إلقاء الشعر وفن المونوجوج والكوميديا الارتجالية، فضلا عن تدشين صفحة داخلية لعرض مهارات فريق العمل في المشغولات اليدوية مثل أعمال الحفر على الخشب والرسم والتطريز، وقد خصصت هذه الصفحة للعرض الداخلي والترويج لهذه المنتجات المتميزة داخليا.

وأعرب القاضي عن إعطاء الفرصة للمواهب والمبدعين تساوي مشوار حياة، فالمبدعين قادرين على صناعة المستقبل، لأن لديهم ملكات خاصة وايمان ضخم بالتطور والابتكار،  فضلا عن الرغبة الكبيرة في إثبات الذات، لذلك فمنحهم الفرصة لممارسة موهبتهم يكون له تأثير إيجابي على مشوارهم.

وأضاف أن الاستثمار في المواهب له نتائج كثيرة سواء على صعيد صاحب الموهبة نفسه. من خلال اكتشاف سر تميزه وتشجيعه وتنمية قدراته على ممارسة هذه الموهبة.  فضلا عن توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها، أو صعيد استفادة باقي أعضاء فريق العمل من المواهب المكتشفة لإحداث نوع من التكامل داخل مجتمع المصرف المتحد داخليا.

وأوضح أن الهدف الرئيسي من فريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent هو خلق أول مجتمع متكامل من أعضاء فريق عمل المصرف للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا، وذلك بهدف تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للمؤسسة للوصول لأهداف التنمية المستدامة والتي اسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية، حضانة UB للمواهب.

وتابع أن فريق الاتصال المؤسسي يعمل وفق خطة سنوية لدعم ومساندة فريق مواهب UB Got Talent  واعطائها الفرصة للتميز والظهور. فضلا عن تدعيم هذا الفريق بأصحاب الملكات الخاصة والدماء الجديدة وإعطائهم الفرصة للظهور والابداع داخل مجتمع المصرف،  وذلك ضمن مرحلة مخصصة لحضانة هذه المواهب وتاهيلها وتوفير البيئة الاجتماعية والثقافية المشجعة على التميز والتعليم والتدريب.

وأشار إلى أنه بالاضافة إلى توجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد وأهدافه من منظور التطوير المستدام وتعزيز الهوية المؤسسية.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق