edita 350

«مياه الشرب بالإسكندرية» تطرح مناقصة للتأمين الطبي على العاملين بإجمالي 160 مليون جنيه

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن طرح شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية – التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي – مناقصة عامة بين شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية للتأمين على العاملين بالشركة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي عدد المؤمن عليهم المطلوب تغطيتهم طبياً يصل إلى حوالي 4 آلاف فرد بحد أقصى للتغطيات 40 ألف جنيه للفرد الواحد، وبإجمالي مبالغ تأمينية للعاملين 160 مليون جنيه.

ونوهت أن الوثيقة موضوع المناقصة تتضمن تغطية العلاج الداخلي بالمستشفيات، بجانب علاج الأسنان، والولادة والحالات الحرجة، بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي، كما تشمل أيضاً تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة، معامل التحاليل والأشعة، بجانب كشف عيادات الأطباء، بالإضافة إلى تغطية تكلفة الإقامة بالمستشفيات.

وأوضحت أنه من المقرر أن تبدأ الشركات خلال الأيام القليلة المقبلة في تقديم عروضها الفنية والمالية للتنافس على مناقصة التأمين الطبي على العاملين بشركة المياه والصرف الصحي، متوقعةً أن تشهد المناقصة منافسة بين أغلبية شركات التأمين بالسوق.

ويشار إلى أن فرع التأمين الطبي يستحوذ على 34.41% من حجم أقساط شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق خلال شهر يناير 2022، ليتصدر بها فروع التأمين بهذا النشاط خلال تلك الفترة، وفقاً لإحصائيات الهيئة العامة للرقابة المالية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق