edita 350

فيفا تطلق منصة مجانية لمشاهدة المباريات حيّة وأرشيفية

أعلن  الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن إطلاق فيفا بلس ، وهي منصة رقمية عالمية تم إنشاؤها لإتاحة الفرصة لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمشاهدة كل المباريات مجانًا قبل كأس العالم 2022 المُقرر انعقاده في قطر.

سيوفر فيفا بلس ، الذي تم إطلاقه يوم الثلاثاء ، الوصول إلى مباريات كرة القدم الحية من كل ركن من أركان العالم ، والألعاب التفاعلية ، والأخبار ، ومعلومات البطولة. ويعتبر فيفا أول اتحاد رياضي على الإطلاق يقدم تجربة بث ومحتوى واسعة النطاق لمشجعيه.

قال رئيس فيفا جياني إنفانتينو: «تمثل FIFA + الخطوة التالية في رؤيتنا لجعل كرة القدم عالمية وشاملة حقًا ، وهي تدعم مهمة الاتحاد الأساسية المتمثلة في توسيع وتطوير كرة القدم عالميًا».

وأضاف: «يمثل هذا المشروع تحولًا ثقافيًا في الطريقة التي تريد بها أنواع مختلفة من عشاق كرة القدم للتواصل مع اللعبة العالمية واستكشافها ، وقد كان جزءًا أساسيًا من رؤيتي 2020-2023». «كما أنها ستسرع من إضفاء الطابع الديمقراطي على كرة القدم ونحن سعداء لمشاركتها مع الجماهير».

بحلول نهاية عام 2022 ، ستبث FIFA + ما يعادل 40 ألف مباراة مباشرة سنويًا من 100 اتحاد عضو في جميع الاتحادات القارية الستة ، بما في ذلك 11 ألف مباراة سيدات. تقدم منصة + FIFA تغطية مباشرة من بطولات الدوري الأوروبية إلى المسابقات التي لم يتم خدمتها سابقًا من جميع أنحاء العالم في كرة القدم للرجال والنساء والشباب. منذ الإطلاق ، سيتم بث 1400 مباراة مباشرة شهريًا على FIFA + ،وسيتم زيادة هذا العدد بسرعة.

كما اوضح  الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ، ستكون FIFA + موطنًا لكل مباراة في كأس العالم وكأس العالم للسيدات التي تم تسجيلها ، بإجمالي أكثر من 2000 ساعة من محتوى الأرشيف.

ولأول مرة على الإطلاق ، سيكون هذا الأرشيف بأكمله متاحًا للجماهير.و سيكون لدى المشجعين القدرة على مشاهدة إعادة المباريات كاملة ، والأهداف, وسيتم إطلاق FIFA + Archive مع أكثر من 2500 مقطع فيديو يعود تاريخها إلى الخمسينيات من القرن الماضي ، مع المزيد من مقاطع الفيديو التي ستأتي على مدار العام. كما ستسمح المنصة لعشاق كرة القدم بالاطلاع  في بيانات كرة القدم الغنية عبر 400 مسابقة للرجال و 65 مسابقة للسيدات.وستتتيح موجز الأخبار اليومية من جميع أنحاء العالم لكرة القدم للرجال والسيدات.

ستوفر FIFA + أيضًا محتوى يقدم سردًا عالميًا للقصص حول لعبة الرجال والسيدات. وسيتضمن أفلامًا وثائقية كاملة ، وسلسلة وثائقية ، وبرامج حوارية وأفلام قصيرة – مترجمة إلى 11 لغة ، تحكي قصصًا من القواعد الشعبية المحلية إلى الفرق الوطنية وأبطال كرة القدم السابقين والحاليين من أكثر من 40 دولة. وأشار الاتحاد أن المحتوى الموجود على منصة + FIFA سيتم العمل علي تطويره بشكل مكثف في عام 2022 لتوفير محتوى جديدًا وملائمًا عالميًا ومترجمًا على مدار العام.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق