edita 350

الدولية للوساطة تسند وثيقة محطة توزيع كهرباء لمصر للتأمين التكافلي بإجمالي 313 مليون جنيه

كشف محمد حسن، العضو المنتدب لشركة الدولية للوساطة التأمينية، عن اسناد شركته وثيقة التأمين على إحدى محطة توزيع الكهرباء بأحد مشاريع القاهرة الجديدة لصالح شركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات.

وأوضح حسن في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن إجمالي مبالغ التأمين على كافة مباني ومعدات محطة توزيع الكهرباء تصل إلى 313 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الوثيقة الصادرة لهذه المحطة لمدة عام.

وأضاف أن هذه الوثيقة تتضمن تغطية مباني ومعدات محطة توزيع الكهرباء ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية، مشيراً إلى أنه من المقرر إفتتاح المحطة خلال الفترة المقبلة لتدخل في نطاق العمل.

وأشار إلى أن الأخطار الإضافية تشمل على تغطية الأخطار الطبيعية و الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

ويذكر أن شركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات يبلغ رأسمالها المدفوع والمصدر 144.6 مليون جنيه حاليا، والمرخص به 500 مليون جنيه، ويضم هيكل مساهميها كلا من مصر القابضة للتأمين بحصة %40 ومصر لتأمينات الحياة بنسبة %20 إلى جانب مصر للتأمين بحصة %20 إضافة إلى صندوق مصر للاستثمار والتمويل والشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية، بحصة %10 لكل منهما.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق