edita 350

الحسابات الفلكية.. رمضان 30 يومًا كاملًا وعيد الفطر 2 مايو

أعلنت الحسابات الفلكية لشهر رمضان المبارك، انه وفقا لتقديرات معهد الفلك أن عدد أيام شهر رمضان لهذا العام 30 يوما وأن يوم الأحد الموافق الأول من شهر مايو هو المتمم لشهـر رمضان ، على أن يكون الإثنين الموافق 2 مايو هو أول أيام شهر شوال، وأول أيام عيد الفطر المبارك على أن تبدا إجازة عيد الفطر المبارك، من الأحد الأول من مايو، وحتى الأربعاء الموافق 4 من الشهر ذاته.

وتشمل الإجازات الأسبوعية المتبقية من شهر رمضان للعام الجاري 2022: يوم الجمعة الموافق 15 أبريل، ويوم السبت الموافق 16 أبريل، ويوم الجمعة الموافق 22 أبريل، ويوم السبت الموافق 23 أبريل، ويوم الخميس الموافق 28 أبريل، ويوم الجمعة الموافق 29 أبريل، ويوم السبت الموافق 30 أبريل.

ويبحث الموظفون عن موعد إجازة شم النسيم وموعد إجازة عيد تحرير سيناء، والمقرر لهما يوم الإثنين الموافق 25 من شهر أبريل الجاري والموافق 24 من شهر رمضان الكريم، ومن المقرر أن يحصل موظفو الدولة على إجازة يوم الخميس 28 أبريل تطبيقا لقرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بترحيل الإجازات التي تأتي وسط الأسبوع لنهايته.

ثم يعقب ذلك إجازة عيد الفطر المبارك والتي تحل علينا في الأول من شهر مايو المقبل ومن المتوقع أن تكون الإجازة لمدة 4 أيام تبدأ يوم 1 مايو وتنتهي يوم 4 مايو.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق