edita 350

«ستايل هوم للاستثمار» تنهي تسويق 60% من مشروع «THE ICON RESIDENCE II»

أعلنت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى انتهاء تسويق نحو 60% بمشروع  The Icon ResidenceII  بمدينة القاهرة الجديدة.

قال المهندس حسين داوود، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن وحدات سكنية وبنت هاوس ودوبلكس بمساحات تتراوح من 110 متر حتى 300 متر، ويقام على مساحة 50 ألف متر مربع بواقع 12 فدان، وتسعى الشركة لتنفيذ مشروع يتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين وخاصة مع التطورات التي تشهدها السوق حاليا.

وأكد أن القطاع العقاري يتأثر بأزمة الارتفاعات في أسعار مواد البناء، وخاصة الشركات العقارية التي قامت بتسويق الجزء الأكبر من المشروع، والتي لا يمكنها المساس بتعاقدات العملاء المبرمة، فتضطر الشركات لتحمل فروق الأسعار، أما بالنسبة للشركات التى حرصت على عمل توازن وهناك نسبة كبيرة لم يتم طرحها، فسيعوض ذلك تلك الخسارة التى قد تنتج بعد ارتفاع أسعار مواد البناء.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ المشروع الأول بالكامل  The Icon Residence، والمشروع الثانى ” THE ICON RESIDENCE II  وصلت فيه نسبة الإنشاءات لـ 50%، موضحا أن المعدل الإنشائي يسير بصورة جيدة بالمقارنة بالمعدل البيعى.

ولفت إلى أن استراتيجية عمل شركته تركز على بدء التنفيذ قبل تسويق المشروع وذلك لضمان الجدية وكذلك ضمان العملاء لاستثماراتهم، وكذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة بالتأكد من الجدية والمصداقية لدى المطورين العقاريين، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تحمي الشركات في حالة حدوث تطورات اقتصادية عالمية أو محلية بشكل مفاجيء وتقلل من حدتها وآثارها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق