edita 350

«جيديا» و«فاتورة» تتعاونان في تزويد تجار التجزئة والجملة بخدمات قبول الدفع الإلكتروني

أعلنت شركة جيديا، إحدى شركات مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط، عن تعاونها مع شركة  فاتورة (Fatura)، وهي منصة تكنولوجيا مالية، للعمل على تزويد تجار التجزئة والجملة في مصر بأحدث خدمات قبول الدفع الالكتروني من خلال منصة “جيديا.

وتتيح الشراكة بين “جيديا” و”فاتورة” للتجار إدارة مخزونهم من السلع عبر تطبيق “فاتورة”، وكذلك اتاحه خدمات جيديا بمختلف أنواعها من قبول الدفع الالكتروني وخدمات دفع الفواتير بالتعاون مع شركة “جيديا”.

وقال أحمد نادر، المدير العام لشركة “جيديا” في مصر، إن الشراكة تسعى إلى تزويد تجار منصة “فاتورة” بالقدرات الرائدة التي توفرها منصة جيديا لخدمات الدفع الإلكتروني، سواء كان ذلك من خلال تطبيق جيديا على نقاط البيع الإلكترونية، أو كان مدمجًا في تطبيق فاتورة للهاتف المحمول، الأمر الذي يتيح لمختلف تجار التجزئة والجملة طلب البضائع والسلع وقبول المدفوعات بمختلف أنواعها من خلال منصة واحدة.

وأضاف أحمد مجدي، رئيس القطاع التجاري لشركة “جيديا” في مصر، نحن سعداء جدًا بهذه الشراكة، ليس فقط لأنها تتوافق مع سعي الشركة لإطلاق أحدث خدمات الدفع الالكتروني في مصر وفقا لاستراتيجية شركة “جيديا” للاستثمار والنمو في مصر، بل أيضًا لأنها تتوافق مع استراتيجية الحكومة المصرية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2030، والتي تهدف إلى تحويل مصر إلى مجتمع رقمي.

من جانبه، قال حسام علي الشريك المؤسس في شركة فاتورة: “تعد شراكتنا مع جيديا فرصة رائعة لصغار تجار التجزئة في مصر، خاصة في ظل تزايد عدد الموردين الناضجين رقميًا والمستعدين للتعاون والعمل من خلال نظام المدفوعات الرقمية. ومع تسارع وتيرة نمو الاقتصاد الرقمي في مصر.

وذكر أن التعاون بين الشركات المبتكرة، مثل فاتورة وجيديا، أصبح أمرًا ضروريًا لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وصغار التجار من الوصول إلى السلع والبضائع وتنفيذ عمليات الدفع بسلاسة وأمان”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق