edita 350

بتروتريد تواصل تسجيل قراءة فاتورة الغاز حتى 15 أبريل والسداد متاح لنهاية الشهر

تستمر شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد”، في تقديم خدمات تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي حتى منتصف شهر أبريل الجاري، لتُسهل على المواطنين معرفة قيمة فاتورة الغاز.

وطالبت الشركة من متصفحي الموقع الدخول مباشرة إلى قسم تسجيل القراءة وإدخال البيانات المطلوبة، ومن المقرر أن تستمر هذه الخدمة حتى منتصف أبريل الجاري، وذلك كحد أقصى للاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي.

ويتم تسجيل الدخول لموقع تسجيل قراءة الغاز “بتروتريد” عبر الرابط التالي: http://petroapp.com.eg:6060/jsf/f?p=106:1

وأعلنت الشركة عن إتاحة سداد الفواتير حتي نهاية شهر أبريل الجاري ، ويمكن دفع القيمة المستحقة عبر العديد من الطرق  بعد تسجيل قراءة عداد الغاز وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو مركز الاتصال عن طريق الخط الساخن 1122 ، أو الاتصال على الخط الأرضي 22603181 ، أو من خلال شركات الدفع الإلكتروني  كخدمات فوري وأمان ومصاري.

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن قيمة فاتورة شهر أبريل وسدادها عبر الخطوات التالية:

– الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx كي يتم تسجيل قراءة عداد الغاز، وذلك عبر تحديد المحافظة والمنطقة التابع لها.

– الخطوة التالية تتعلق بإدخال البيانات الخاصة والموجودة في وصل الغاز، ثم كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود.

– عن طريق التليفون المحمول -من خلال تطبيق أندرويد يتم تحميله- يكون بإمكان العميل الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية والإطلاع على كل ما يخص الشركة.

– مجموعة أخرى من خدمات شركة بتروتريد يمكن الاعتماد عليها للاستعلام عن الفاتورة وكذلك سدادها وهي تطبيق محفظة بنك مصر أو من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، أو مكاتب البريد ، وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).

ولعبت خدمات بتروتريد دورًا محوريًا في التزام العملاء بالمواعيد المحددة للسداد شهريًا، بعدما كانت تتسبب تكدسات شركات التحصيل في عزوف عدد من العملاء من الالتزام بمواعيد السداد شهريًا.

وتتوسع الحكومة حاليًا في توصيل الغاز الطبيعي إلى الوحدات السكنية والتجارية، بإجراءات ميسرة، دعمًا لبرنامج الحكومة الهادف إلى التحول مباشرة لاستخدام الغاز الطبيعي كبديل لأسطوانات البوتاجاز.

وقد حفز اتجاه الحكومة للاعتماد على الغاز الطبيعي هو حجم الإنتاج المتنامي من الغاز خلال السنوات الماضية، والذي حقق وفرًا في السوق يسمح بالتحول للاعتماد عليه في مختلف مناحي الحياة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق