edita 350

الرئيس السيسي يوجه بزيادة الترويج للاستثمار العقاري للجاليات المصرية في الخارج

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي،  بتوسيع نطاق جهود الترويج للاستثمار العقاري للجاليات المصرية في الخارج، وذلك بالتنسيق ما بين جميع الجهات المعنية وشركات التطوير العقاري، وتذليل أية عقبات في هذا الإطار.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لمتابعة “جهود وزارة الهجرة في التفاعل مع الجاليات المصرية بالخارج”.

وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قيام وزيرة الهجرة بعرض سبل زيادة دعم مساهمات المصريين بالخارج في التنمية الوطنية المستدامة، اجتماعياً واقتصادياً.

واوضحت وزيرة الهجرة  الجهود القائمة بالتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة لتوفير فرص الاستثمار المتنوعة للمصريين بالخارج حسب الشرائح المختلفة في جميع المجالات، خاصةً ما يتعلق بالاستثمار العقاري.

كما عرضت الاستعدادات النهائية لمؤتمر “مصر تستطيع بالصناعة”، والذي سينظم تحت رعاية الرئيس السيسي، حيث سيضم العديد من علماء وخبراء مصر بالخارج، إلى جانب نخبة من رجال الصناعة والمتخصصين في مصر، وكذا عدد من الشركات الأجنبية.

ويشمل المؤتمر تناول عدة محاور سعياً للإسهام في تنفيذ استراتيجية الدولة في مجال توطين الصناعة، وفتح فرص أكبر لدعم جهود الدولة في الاستثمار الصناعي في المرحلة المقبلة، إلى جانب تعظيم الاستفادة من خبرات العلماء المصريين حول العالم لدعم جهود التنمية في مصر في مختلف المجالات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق