edita 350

حالة الطقس من الثلاثاء حتى الأحد.. تباين درجات الحرارة وعودة الشبورة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس من يوم غد الثلاثاء الموافق 5 إبريل 2022 حتى يوم الأحد 10 إبريل الجاري، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وأكدت الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الجمعة 8 إبريل سيشهد الطقس انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 5 إبريل

سيشهد أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وسيشهد نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 6 إبريل

سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 7 إبريل

سيشهد أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقيه ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وسيشهد نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 8 إبريل

سيشهد عودة الشبورة المائية من الساعة ال4 حتى الساعة ال8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وسيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 9 إبريل والأحد 10 إبريل

سيشهد شبورة مائية من الساعة ال4 حتى الساعة ال8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفيما يلي بيان تفصيلي حول حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الثلاثاء 5 إبريل وحتى الأحد 10 إبريل وفقا لبيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية:

حالة الطقس من الثلاثاء حتى الأحد

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق