edita 350

«التنمية الصناعية» تعرض الفرص الاستثمارية بالروبيكي بمعرض APLF  للجلود بدبي 

شاركت الهيئة العامة للتنمية الصناعية بجناح لأول مرة بمعرض APLF  للجلود السنوي المقام بدبي  والذي انطلقت فعالياته أمس ويستمر حتى 1 ابريل في اطار اليوم العالمي للجلود.

وقال المهندس محمد الزلاط رئيس الهيئة أن المعرض يعد أحد أهم الاحداث العالمية التي تجمع كبرى شركات الجلود المتخصصة في الدباغة والتصنيع  وكذلك في الأزياء والموضة.

وأضاف أن الهيئة تستهدف من خلال الجناح الخاص بها التعريف بدورها في تحقيق التنمية الصناعية والفرص الاستثمارية الصناعية المتاحة في مجال صناعة الجلود وخاصة بمشروع مدينة الجلود الرائد بالروبيكي .

وذكر الزلاط أن مشاركة الهيئة بهذا الحدث العالمي يعد بمثابة فرصة سانحة للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بمصر في قطاع صناعة الجلود وخاصة بما تملكه مصر من كافة مقومات النجاح في هذا القطاع وقدرة الشركات المصرية على تصنيع منتجات جلدية تامة عالية الجودة تسمح لها بالتصدير لكبرى الشركات العالمية.

وأكد على حرص نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة على المشاركة الفاعلة في مثل تلك الاحداث العالمية، مضيفا انه يتم من خلال جناح الهيئة بالمعرض الترويج لمدينة الجلود بالروبيكي بوصفها مدينة عالمية متكاملة والاولى من نوعها في الشرق الاوسط لتصنيع ودباغة الجلود ومستلزماتها والمنتجات الجلدية تامة الصنع وعرض مزايا المشروع امام الشركات العالمية المشاركة بالمعرض لجذب استثمارات.

ونوه الزلاط بأن المعرض يشارك به ما يقرب من 60 الف زائر سنويا، موضحا أن مشروع مدينة الروبيكي احد اهم المشروعات القومية الرائدة بما له من عوائد اقتصادية واجتماعية وبيئية كبيرة ، ويعد من انجح تجارب المدن الصناعية المتخصصة التي تتبناها الحكومة المصرية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق