الزيوت المستخلصة تضاعف أرباحها 4.5 مرة خلال 8 أشهر

أعلن مجلس إدارة شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها خلال جلستة المنعقدة أمس الأربعاء، ارتفاع صافي ربح الشركة خلال أول 8 أشهر من العام المالي الجاري بنسبة 443.75%، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أنها سجلت صافي ربح بعد الضرائب بلغ 26.1 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية فبراير الماضي، مقابل أرباح بقيمة 4.8 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ABK 729

أظهرت القوائم المالية لشركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، ارتفاع صافي أرباحها بنسبة 388% خلال النصف الأول من العام المالي الجاري منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصر، اليوم، أنها سجلت صافي ربح بلغ 23.83 مليون جنيه خلال الفترة، مقابل 4.88 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 1.33 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 870.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وأرجعت الزيوت المستخلصة ارتفاع أرباحها النصفية، إلى انخفاض تكلفة إنتاج الزيت التمويني المعبأ مقارنة بأسعار التسليمات (سعر البيع).

سبق وقرر مجلس إدارة شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها خلال اجتماعه المنعقد، مؤخرا، الموافقة على تعديل القرار رقم 2016-10-2021، لينص على موافقة المجلس بالأغلبية ماعدا اللواء يوسف أحمد حسن وأيمن السعيد دعبس؛ لتحفظهما على القوائم المالية المعروضة الإيضاحات المتتمة لها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق