edita 350

«شادويك البريطانية» تطلق مشروع «شادويك باراديز بوينت» باستثمارات 25 مليون جنيه استرليني

اطلقت شركة شادويك البريطانية مشروع شادويك باراديز بوينت بالساحل الشمالي باستثمارات تبلغ 25 مليون جنيه استرليني وذلك في أول خطوة فعلية للعمل بالسوق المصرية.

قال المهندس شادي أبو الفتوح رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع على مساحة 300 ألف متر مربع وسيتم انشاء المباني على نسبة 20% من الأرض، كما تم تصميم المباني بأفكار مستوحاه من الطراز المعماري لجزيرة تريسكو البريطانية والمزودة بأحدث التقنيات وتكنولوجيا التواصل.

وأكد أنه من المخطط أن تشهد مصر في الفترة المقبلة المزيد من الاستثمارات الجديدة من قبل شركة شادويك البريطانية المحدودة في عدة مجالات أخري مثل تقديم الاستشارات السيادية والتمويل وتوريد السلع الاستراتيجية بجانب التطوير العقاري.

وأشار إلى أن المشروع هو أول استثمارات الشركة في مصر، والتي تشهد استقرار اقتصادس قائم على حزمة القرارات التي اتخذتها الحكومة المصرية أثناء جائحة كورونا مما جعل عجلة التنمية تستمر في مسارها الصحيح.

وأكد أن شركته تخطط لتنفيذ مشروعات ستوفر مئات من فرص عمل بالإضافة إلي فتح آفاق استثمارية جديدة من خلال عدة مشروعات في مجالات استثمارية متنوعة بجانب الاستثمار العقاري الذي أصبح يمثل حجر ركيزة قوية في تنمية الاقتصاد المصري.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية شادويك المحدودة التي تركز على بناء مدن متكاملة ومستدامة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق