edita 350

بيت التأمين المصري السعودي تتعاقد مع «جلوب ميد» لإدارة محفظة الطبي للشركة

الشركة تستهدف 100 مليون جنيه أقساط الطبي خلال 2021/ 2022

تعاقدت شركة بيت التأمين المصري السعودي/ سلامة، مع شركة جلوب ميد للرعاية الصحية، لإدارة محفظة التامين الطبي للشركة وفق آلية الطرف الثالث في العملية التأمينية والمعروفة بالـ TPA.

قال محمد عبد المولي، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي، إن جلوب ميد للرعاية الطبية تعد من قائمة الثلاثة الكبار في مجال إدارة محافظ التامين الطبي، مشيرًا إلي أن التعاقد معها يأتي في إطار رغبة الشركة في تنويع الخدمات المقدمة لإتاحة الفرصة للعميل لاختيار ما يناسب احتياجاته.

أضاف، أن شركة بيت التامين المصري السعودي، لديها تعاقدات أخري مع كبار شركات الرعاية الصحية في السوق المصرية، وفي مقدمتها ميدنت للرعاية الطبية والتى تعتبر ايضا من الثلاثة الكبار ف مجال الخدمات الطبية ، بالإضافة الي عناية مصر ، والمشرق، للرعاية الطبية وايجيكير وغيرها من الشركات التي لديها رصيد ضخم من الخبرات، وتتمتع بسمعة طيبة داخل سوق التامين المصرية بشكل عام، والتأمين الطبي بصورة خاصة.

80 مليون جنيه أقساط التأمين الطبي بالشركة العام المالي الماضي

وأكد على أن الشركة أعادت صياغة سياستها الاكتتابية بما يتيح المرونة اللازمة للتعامل مع احتياجات العملاء المختلفة، دون التساهل او التشدد في قبول المخاطر التي يتم ترويضها فنيا عبر أساليب الإكتتاب المنضبطة.

وأشار الي أن محفظة الأقساط المباشرة بفرع التامين الطبي في نهاية العام المالي الماضي 2020/2021 بلغت 80 مليون جنيه تقريبًا، مستهدفة زيادتها إلى 100 مليون جنيه بنهاية العام المالي الحالي 2021/2022، بما يوازي 16.7% تقريبًا من إجمالي محفظة الأقساط الكلية المستهدفة العام المالي الحالي، والبالغة 600 مليون جنيه.

من جانبها، قالت داليا عمر، مدير التأمين الطبي ببيت التأمين المصري السعودي، إن توسع شركتها في التعاقد مع اللاعبون في مجال إدارة التأمين الطبي، يستهدف تقديم أفضل خدمة للعملاء، بجانب تنويع الخدمات نفسها، بحيث يختار العميل شركة الرعاية التي يرغب في إدارة خدماته.

وأشارت إلي أن الإدارة الجديدة للشركة تسخر كافة الإمكانات المطلوبة لدعم فرع التامين الطبي، مثل باقي فروع التامين الأخرى، لافته إلى أن التأمين الطبي يتميز بأنه أصبح مولدًا مهمًا من مولدات النمو، ويمكن من خلاله سرعة قياس رضاء العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق