edita 350

البورصة المصرية توافق على قيد زيادة رأس مال «أطلس للاستثمار»

وافقت البورصة المصرية على قيد زيادة رأس المال المرخص به لشركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية من 100 مليون جنيه إلى 325 مليون جنيه.

وأضافت البورصة خلال بيان، أنه تقرر كذلك الموافقة على قيد إطالة مدة اطلس للاستثمار والصناعات الغذائية و ذلك في ضوء تعديل المادة (5) من النظام الأساسي للشركة لمدة 99 سنة لتنتهي في 04 نوفمبر 2096.

سبق وقالت إدارة البورصة المصرية ان شركة اطلس للاستثمار والصناعات الغذائية قد تقدمت بمستندات قيد زيادة راس المال المرخص به من 100 مليون جنيه الى جنيه مصري الى 325 مليون جنيه،  وكذلك قيد تعديل ( إطالة ) مدة الشركة، علما بان المستندات المقدمة من الشركة جاري فحصها تمهيدا للعرض على لجنة القيد بالبورصة.

وحققت أطلس خسائر بلغت 2.92 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 112.78 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 9.67 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات بلغت 15.94  مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

وأرجعت الشركة خسائرها إلى موسمية إيراد ونتائج أعمال بعض الشركات التابعة حيث أنها لم تبدأ مزاولة النشاط الفعلي الأمر الذي جعل هناك مصاريف رأسمالية تقدر بنسب أعلى من العائد من هذه الشركات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق