وزيرا التنمية المحلية والشباب ومحافظ جنوب سيناء يتفقدون منفذ طابا البري

بنك البركة

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء منفذ طابا البري وذلك علي هامش الاحتفال بالذكرى 33 لعودة طابا للأراضي المصرية واحتفالات العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء .

واستمع اللواء شعراوي والدكتور أشرف صبحي والمحافظ إلي شرح حول آليات العمل في المنفذ والاجراءات الأمنية والاحترازية المتبعة لسلامة وأمن القادمين لمصر من الضيوف الأجانب وذلك صالتي الوصول والسفر .

ABK 729

وأشاد وزير التنمية المحلية بالاجراءات المتخذة في المنفذ فيما يخص سفر ومغادر ضيوف مصر من السائحين الأجانب ، وطالب الوزير بتقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة عَلِي الأفواج السياحية القادمة الي مصر عبر المنفذ،

وأعرب اللواء محمود شعراوي، عن سعادته بتواجده في هذه البقعة الغالية من أرض مصر ، مشيداً بدور القوات المسلحة في الانتصارات التي حققتها مصر علي العدو والدبلوماسية المصرية لاستعادة آخر شبر من أرض مصر عن طريق معركة المفاوضات .

وتابع شعراوي: «مصر هتفضل تبني وتعمر أرض سيناء بدعم وتوجيهات القيادة السياسية وبجهود مستمرة من الحكومة والجهات المعنية الآخري».

وأكد اللواء محمود شعراوي أن معركة مصر مع الإرهاب هي معركة شاملة كما أكد السيد رئيس الجمهورية بمواجهة مع الإرهاب وبالتنمية والبناء والتعمير لكل أراضي سيناء الغالية .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق