«اليوم العالمي للمرأة» .. البنك التجاري الدولي يقدم بطاقات «هي» بعروض مختلفة

بنك البركة

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات اليوم العالمي للمرأة تحت رعاية البنك المركزي المصري، وتقدم البنوك باقة متنوعة من العروض والخدمات المجانية أبرزها فتح الحسابات مجانا وبدون حد أدني.

ويتيح البنك التجاري الدولي CIB ، بطاقات «هي Heya » الذي يقدم للمرأة أمكانية الأختيار من 3 بطاقات بتصاميم مختلفة وتقدم تلك البطاقات خصومات حصرية كثيرة تصل إلي 40% على مجموعة من أفضل المتاجر التي تناسب احتياجاتِ المرأة و كذلك نقاط BONUS الترحيبية ونقاط مكافآت BONUS إضافية تصل إلى 40 ألف نقطة بقيمة 200 جنيه ( 20 آلف عند وصول إجمالي مشترياتك بالبطاقة إلى 20 آلف جنيه خلال 3 شهور من إصدار البطاقة).

ABK 729

ويتيح البنك أسرع طريقة للحصول على نقاط BONUS، حيث يقدم 2 نقطة BONUS على كل جنيه مشتريات عند استخدام البطاقة لإستبدالها في مجموعة من المتاجر المشاركة بالبرنامج.

ويقدم البنك إمكانية إدراج عميلة “هي”  في برنامج تأمين على الحياة بقيمة تصل إلى 25 ألف جنيه.

ويتيح البنك بطاقات إضافية بدون مصاريف، و يمكن إصدار حتى 4 بطاقات إضافية بدون مصاريف لجميع أفراد الأسرة من الدرجة الأولى، كذلك سيتم إصدار البطاقة للذكور بنفس تصميم بطاقة Titanium.

مميزات بطاقة برنامج «هي Heya » 

يقدم البنك التجاري الدولي مزايا حصرية للعميلة حيث يكون هناك أمان في أي مكان مع برنامج الحماية التأمينية من CIB، وتغطية تأمينية في حالة العجز الكلي، والأمراض المزمنة والوفاة ، وفقدان متعلقات العميل الشخصية والأوراق الهامة بالإضافة إلى التأمين أثناء السفر.

ويتيح أيضا حماية أموال تغطية تأمينية على مديونية البطاقة تصل إلى مليون جنيه ، و 3 أفضل وسيلة للتسوق حول العالم تسوقي باستخدام بطاقة هي الائتمانية في أي مكان حول العالم، ومع الاستمتاع بالدخول المجاني إلى أكثر من 15 صالة استراحة في مطارات أثناء السفر ، كذلك التمتع بتجربة شراء أكثر سرعة وسهولة ودفع المشتريات حتى 600 جنيه بلمسة واحدة وبكل سهولة بدون إدخال رقم التعريف الشخصي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق