البنك الأهلي المصري يضخ 500 مليون دولار لتحديث البنية التكنولوجية خلال 6 سنوات بواسطة أموال الغد 6 مارس 2022 | 12:32 م كتب أموال الغد 6 مارس 2022 | 12:32 م يحيي أبو الفتوح ، نائب رئيس البنك الأهلي النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 34 كتب – مصطفى محمود وفاطمة نشأت وهاجر بركات: قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي أنفق نحو 500 مليون دولار لتحديث البنية التكنولوجية خلال 6 سنوات. إقرأ أيضاً البنك الأهلي المصري يكشف تفاصيل طرح شهادة جديدة متغيرة «إيجابي» تخطط للتوسع في الأسواق الأوروبية وتبرم شراكة جديدة بقطاع التأمين قمة أوريجن 2026 تختتم أعمالها بالقاهرة وتستعرض أحدث حلول التتبع الذكي وأتمتة سلاسل الإمداد وأضاف خلال الجلسة الأولى من مؤتمر التكنولوجيا المالية تحت عنوان “التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي كرميزة اساسية للانتقال إلى الجمهورية الجديدة”، أن البنك جذب نحو 280 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ 15٪ والتى قام بطرحها خلال الفترة الماضية منها 70% تمت عبر وسائل إلكترونية، مما يؤكد ان التكنولوجيا المالية أصبحت اسلوب حياة. وأشار نائب رئيس البنك الأهلي، إلى أن فروع البنك الأهلي المصري الإلكترونية بلغت نحو 33 فرعا حاليا. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/jxch البنك الأهلي المصريالبنية التكنولوجياالتحول الرقمييحيي أبو الفتوج