استثمارات المهندس لتأمينات الحياة ترتفع إلى 1.4 مليار جنيه بنهاية 2021

بنك البركة

ارتفعت محفظة استثمارات شركة المهندس لتأمينات الحياة لتصل إلى 1.402 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2021، مقابل 1,030 مليار فى 30/6/2021.

واوضحت الشركة أن صافى الدخل من الاستثمار قفز إلى 3.336 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي 2021/ 2022، مقابل 195 ألف جنيه فى نفس الفترة العام الماضى.

ABK 729

وفيما يتعلق بحقوق حملة الوثائق، كشفت المؤشرات المالية لشركة “المهندس لتأمينات الحياة” عن نموها بنهاية ديسمبر الماضى ، لتتجاوز الـ 812 مليون جنيه مقابل 781 مليون جنيه في فى الفترة المقابلة من العام الماضى.

وحققت إجمالي أقساط مباشرة بقيمة 75 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2021/ 2022، مقابل 58 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة من العام المالي السابق 2020/ 2021، بمعدل نمو 29%.

وسددت الشركة تعويضات للعملاء خلال النصف الأول من العام المالي الجاري بإجمالي مبلغ 56 مليون جنيه مقابل 63 مليون جنيه فى الفترة المقابلة من العام الماضى وذلك نتيجة سياسة الاكتتاب الجيدة التى تنتهجها الشركة.

ويذكر أن المهندس لتأمينات الحياه تعتبر إحدى أولى شركات تأمينات الحياه التى أمتثلت لتعليمات الهيئة العامه للرقابة الماليه بتطبيق معيار 47 الخاص بالأدوات المالية

ومن جانبه أكد مصطفى صلاح العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة المهندس لتأمينات الحياة أن النتائج المحققة ما هى الا بداية لنتائج أكثر نجاحاً وأكثر نمواً ، فهى تعكس استراتيجينا فى التطوير و إستغلال ما تمتلكه الشركة من امكانيات مادية وبشرية تساعدها على إحداث التغيير ،ف نحن نعمل فى جميع الإتجاهات لتحقيق الهدف المرجو فنعمل أولاً على تنظيم البيت من الداخل وإستغلال ما يوجد فى الشركة من كفاءات وخبرات وزيادة الإستثمار فى العنصر البشرى ورفع كفائته بالإضافة إلى تطوير منتجاتنا وخدماتنا التأمينية بشكل يلبى احتياجات عملائنا وكذلك مد جسور التواصل والتعامل مع كافة وسطاء التأمين وشركات الوساطة فى سوق التأمين المصرية.

وأضاف أن الشركة خلال الفترة الماضية أحدثت طفرة فى التأمين الفردى ومعدل نمو هائل يصل إلى 100 % مما يعكس المجهود المبذول لتقديم منتاجتنا تأمينية تغطى كافة شرائح المجتمع وتتميز بالجودة العالية ، كما ان نمو محفظة استثمارت الشركة يعبر انتهاج ادارتها أسلوباً احترافياً ونشط لإدارة محفظة الاستثمارات بها .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق