حسن غانم: بنك التعمير والإسكان يستهدف افتتاح 8 فروع جديدة خلال 2022

يستهدف بنك التعمير والإسكان افتتاح 8 فروع جديدة خلال عام 2022 في محافظات مختلفة، بالإضافة إلى افتتاح فروعاً جديدة في العاصمة الإدارية.

وقال حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، إن استراتيجية بنك التعمير والإسكان التوسعية تستهدف الانتشار والتوسع جغرافياً تماشيا مع سياسة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي، حيث يتبنى البنك خطة توسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية وافتتاح فروع جديدة تقدم كافة الخدمات المصرفية لزيادة حصة البنك السوقية مع انتشار أوسع في مجال تسويق الخدمات.

ABK 729

وأشار «غانم»، إلى أن عدد فروع البنك وصلت إلى نحو 100 فرعًا، ويستهدف البنك الوصول بها إلى 108 فلاعًا خلال 2022، وذلك بهدف تدعيم سياسة الشمول المالي لدمج كافة طـبقات المجـتمع مـن خلال الـقطاع المصرفي، ويـدعم ذلـك رؤية البنك لاستمرارية المنافسة والتواجد ضمن أكبر بنوك تجارية في السوق المصرفي، بالإضافة إلى جذب مزيد من العملاء من خلال استحداث منتجات مصرفية جديدة تتلاءم مع الموقع الجغرافي للفروع حسب كل منطقة جغرافية.

وأشار إلى إطلاق خدمة كبار العملاء HDB ROYAL  عن طريق تقديم الخدمة لهم من خلال الفروع الكبيرة وتخصيص أماكن بمستوى متميز، فضلاً عن تقديم الخدمات والاستشارات المالية وغير المالية لمساعدتهم على إدارة أموالهم على الوجه الأمثل من خلال موظفين على مستوى عالِ من الكفاءة والخبرة.

ولفت إلى أنه كان للبنك السبق والريادة في مجال التمويل والتنمية العمرانية، حيث بلغ حجم التمويلات الصادرة للعملاء ضمن مبادرات البنك المركزي منذ عام 2014 ما يقرب من 7 مليار جنيه، موضحًا أن عدد العملاء الذين تم تمويلهم بلغ حوالي 70.3 ألف عميل، كما يستهدف البنك منح تمويلات عقارية ضمن مبادرة البنك المركزي المصري بقيمة 1.8 مليار جنيه خلال عام 2022.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق