الرقابة المالية تلغي كافة التعاملات على سهم انترناشيونال بزنيس كوربوريشن

قررت هيئة الرقابة المالية إيقاف كافة التعاملات والطلبات على سهم انترناشيونال بزنيس كوربوريشن للتجارة والتوكيلات خلال جلسة تداول اليوم الخميس، على أن يتم فتح التداول على السهم بجلسة الأحد المقبل بسعر 1.30 جنيه للسهم.

ووافقت لجنة القيد بهيئة الرقابة المالية ديسمبر الماضي على اعلان انترناشيونال بزنيس كوربوريشن  لتجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيه الى 1 جنيه للسهم، تنتهي بجلسة يوم الاثنين الموافق 3 يناير الماضي.

ABK 729

وأوضحت الشركة أن بهذه التجزئة يصبح راس مال الشركة المصدر و المقيد البالغ 24.3 مليون جنيه موزعه على عدد 24.3 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم، لحامل ومشتري السهم.

وكشفت انترناشيونال بزنيس كوربوريشن للتجارة والتوكيلات التجارية عن نتائج اعمالها خلال الفترة من يناير حتي نهاية سبتمبر الماضي، ارتفاع هامشي للأرباح.

وأوضحت الشركة فى بيان لها، تحقيق صافي ربح بقيمة 2.3 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام 2021، مقابل أرباح بلغت مليون جنيه من نفس فترة المقارنة من العام 2020.

وحققت شركة إنترناشيونال بزنيس كوربوريشن للتجارة والتوكيلات التجارية صافي ربح خلال 2020 بقيمة 731.327 ألف جنيه، مقابل 2.74 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المنصرم له.

وذكرت أن الشركة حققت إيرادات بقيمة 23.878 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 46.824 مليون جنيه خلال عام 2019.

وأرجعت الشركة انخفاض مبيعاتها خلال الفترة إلى الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد بسبب تداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد، متوقعة ارتفاعها خلال الفترة المتبقية من 2020، مع التوجه العام للتعايش مع وباء كورونا، وبدء استلام الطلبات الجديدة على منتجات الشركة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق