edita 350

الأرصاد: غدا الأربعاء أكثر أيام الموجة الباردة انخفاضا فى درجات الحرارة

صرح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس غدا الأربعاء سيكون أكثر الأيام انخفاضا للحرارة منذ بدء موجة الطقس البارد.

ونفي خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc” الذي يذاع على قناة “dmc”: ما تردد من أنباء عن تساقط الثلوج على القاهرة، لافتا إلى أن مصر شهدت العديد من الموجات الباردة على مدار السنوات الماضية بل وأكثر حدة من الموجة الحالية، وانخفاضات كبيرة في درجات الحرارة.

وأشار محمود شاهين إلى وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا، بالإضافة إلى الكتلة الهوائية القادمة من جنوب أوروبا وبها كميات كبيرة من بخار الماء، يؤدي إلى تكون السحب المنخفضة والمتوسطة والكثيفة.

ونوه إلى أن السحب بدأت منذ الآن على السواحل الشمالية في مصر، وبدأ سقوط الأمطار بها، مثل بلطيم والإسكندرية، استعدادا لحالة التقلبات الجوية التي سنراها غدا الأربعاء .

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء

القاهرة العظمى 12 والصغرى 6، الإسكندرية العظمى 13 والصغرى 9، وادي النطرون العظمى 12 والصغرى 8، طنطا وشبين الكوم وبورسعيد والسويس والإسماعيلية العظمى 13 والصغرى 7، دمنهور ومطروح والمنصورة والزقازيق والعريش العظمى 12 والصغرى 7، بلطيم العظمى 14 والصغرى 8، السلوم العظمى 11 والصغرى 8، سيوة العظمى 12 والصغرى 3، ودمياط العظمى 12 والصغرى 8.

واضافت أن درجات الحرارة في رفح العظمى 11 والصغرى 7، رأس سدر العظمى 14 والصغرى 7،  نخل العظمى 12 والصغرى 1، نويبع العظمى 17 والصغرى 11، طابا العظمى 14 والصغرى 10، كاثرين العظمى 5 والصغرى 3، الطور العظمى 18 والصغرى 12، شرم الشيخ والغردقة العظمى 18 والصغرى 12، مرسى علم العظمى 19 والصغرى 10.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق