edita 350

عمومية «أودن» تناقش إضافة نظام الإثابة والتحفيز فبراير المقبل

حددت شركة أودن للاستثمار والتنمية، موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير المقبل لمناقشة التغيرات الهيكلية والمالية.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن العمومية ستنظر في إضافة باب جديد للنظام الأساسي للشركة بشأن إثابة وتحفيز أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين والعاملين والمديرين بالشركة.

ووافقت الجمعية العامة الغير عادية لشركة أودن للاستثمارات المالية خلال جلستها المنعقدة 10 يناير الجاري، على التصفية الاختيارية لنشاط إدارة الصناديق الاستثمار، والتصفية الاختيارية لنشاط تكوين وإدارة المحافظ.

وأوضحت اودن تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة الاشتراك فى تأسيس الشركات التى تصدر أوراق مالية وزيادة رؤس أموالها، بالإضافة إلى ترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية، وإدارة رأس المال المخاطر.

ويقوم نظام اثابة وتحفيز العاملين أو المديرين أو كليهما بمنحهم أسهم مجانية بشروط مميزة أو بتمليكهم جزءا من أسهم الشركة بعد انقضاء اجل محدد وذلك وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة، لذلك يجوز للشركة إن تعهد بإدارة أي من هذه الأنظمة لأحد أمناء الحفظ أو احدي الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية أو من خلال اتحادات العاملين المساهمين.

وسجلت  أودن صافي خسارة بلغ 2.22 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 36.09 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 12.48 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 14.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 245.59 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 2.04 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق