edita 350

عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات تقفز لأعلى مستوى في عامين متجاوزًا 1.83%

قفزت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوى له في عامين صباح اليوم الثلاثاء ، متجاوزًا 1.83٪، وفقا لـ CNBC TV.

ارتفع العائد على سندات الخزانة القياسية لأجل 10 سنوات بمقدار 5 نقاط أساس إلى 1.8305٪ في الساعة 3:40 صباحًا بالتوقيت الشرقي. ارتفع العائد على سندات الخزانة لأجل 30 عاما 3 نقاط أساس إلى 2.1492٪. وفي الوقت نفسه ، تجاوز معدل السنتين 1٪ لأول مرة منذ عامين ، حيث وصل إلى 1.0364٪.

تشير القفزة عوائد سندات الخزانة الأمريكية ، التي تأتي بعد عطلة السوق في الولايات المتحدة يوم الاثنين ، إلى أن المستثمرين يستعدون لاحتمال تشديد بدرجة كبيرة من قبل الاحتياطي الفيدرالي. تتحرك العائدات بشكل عكسي مع الأسعار ونقطة أساس واحدة تساوي 0.01٪.

تسربت التحركات إلى الأسواق الأخرى مع استمرار العوائد السيادية في جميع أنحاء العالم في تقدمها اليوم الثلاثاء، حيث ارتفعت عوائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات إلى نقطة أساس واحدة لتصبح إيجابية للمرة الأولى منذ مايو 2019.  في حين عكس نظراء أستراليا تراجعا مبكرا ليغلقوا أعلى. كما تعزز مقياس الدولار لليوم الثالث حيث عزز ارتفاع العائدات الطلب على عملة الاحتياطي العالمية.

يشعر المستثمرون بقلق متزايد من أن التضخم المرتفع في الولايات المتحدة سيجبر بنك الاحتياطي الفيدرالي على تشديد السياسة بشكل أسرع من المتوقع ، مع تسعير أسواق المقايضات في أربع ارتفاعات بمقدار 25 نقطة أساس في غضون عام. جادل المستثمر الملياردير بيل أكمان من أجل التحرك بمقدار 50 نقطة أساس في مارس ، بينما قال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر إنه قد يكون هناك ما يصل إلى خمس ارتفاعات هذا العام ، اعتمادًا على التضخم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق