أسعار العملات الأجنبية..الدولار الأمريكى يرتفع بشكل هامشى

بنك البركة

تباينت أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين، حيث ارتفع الدولار الأمريكى بشكل هامشى مع استعداد المستثمرون لاجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في يناير ورفعوا الرهانات على أنه سيحوي العام المقبل على رفع أسعار الفائدة عدة مرات ، في حين خفضت الصين تكاليف الاقتراض لدعم الاقتصاد المتعثر.

اجتماع بنك اليابان الذي يختتم يوم الثلاثاء ، بيانات التضخم البريطانية يوم الأربعاء وأرقام الوظائف الأسترالية يوم الخميس هي أيضًا في نطاق الرؤية حيث يقيس التجار توقعات السياسة العالمية.

ABK 729

سلط الخفض غير المتوقع لبعض أسعار الإقراض الرئيسية في الصين الضوء على ذلك باعتباره أمرًا شاذًا ، على الرغم من أنه أثر لفترة وجيزة فقط على اليوان.

أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين الموافق 17-1-2022

الدولار الأمريكي

وارتفع الدولار 0.3 بالمئة إلى 114.47 ين في أواخر جلسة التداول الآسيوية ، بارتفاع 0.8 بالمئة فوق أدنى مستوى له يوم الجمعة.

تأتي التحركات بعد قفزة في العوائد والدولار يوم الجمعة وتؤكد دعم الدولار من النظرة المتشددة لأسعار الفائدة ، حتى لو بدأ زخم المكاسب في التلاشي.

استقر مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي انخفض بشدة الأسبوع الماضي حتى قفزة يوم الجمعة ، عند 95.225 في آسيا يوم الاثنين.

اليورو

ارتفع قليلاً على اليورو إلى 1.1421 دولار.

الجنيه الاسترليني

استقر الجنيه الاسترليني عند 1.3669 دولار يوم الاثنين. قد تساعد بيانات التضخم يوم الأربعاء أيضًا في تمديد مسيرة الجنيه الاسترليني على مدى شهر بعد أن تعثر حول متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم الأسبوع الماضي.

وقال جو كابورسو الخبير الاستراتيجي في كومنولث بنك أوف أستراليا (OTC: CMWAY): “تقوم أسواق أسعار الفائدة حاليًا بتسعير 80٪ + فرصة لرفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس من قبل بنك إنجلترا في 3 فبراير”.”قد يؤدي تسارع وتيرة التضخم إلى اقتراب الأسعار من 100٪.

الين

ارتفع الين اليابانى بنسبة 0.2٪ إلى 114.35.

اليوان

تراجع اليوان بشكل طفيف في البداية مع ارتفاع السندات الحكومية بعد خفض أسعار الفائدة ، قبل أن يرتفع بنحو 0.1٪ إلى 6.3450 مقابل الدولار.

الدولار الاسترالي

كان الدولار الاسترالي يحوم حول أدنى مستوى ليوم الجمعة عند 0.7200

دولار والنيوزيلندي

دولار والنيوزيلندي عند حول 0.6798 دولار.

ظل الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي ، اللذان انخفضا بشدة يوم الجمعة ، تحت الضغط.

الدولار الكندي

الدولار الكندي ارتفع بنسبة 0.2٪ إلى 1.2523 دولار كندي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق