اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

مصر للطيران تستهدف تنظيم 80 رحلة طيران بمنتدى شباب العالم

تستهدف شركة مصر للطيران تنظيم ٨0 رحلة  إلى مطار شرم الشيخ خلال الفترة من ٧ إلى ١٥ يناير الجاري بهدف نقل الوفود المشاركه بمنتدى شباب العالم.

وقال الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران،  إن ” مصر للطيران” هى الناقل الرسمي لوفود منتدي شباب العالم من منطلق دورها الوطني فى رعاية العديد من الأحداث والمؤتمرات الدولية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا.

وأضاف رئيس القابضة، أنه سيتم إستخدام أحدث الطائرات لنقل الضيوف المشاركين فى المنتدى، مع اتباع  كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بدءاً من المحطات الخارجية بمختلف المطارات حول العالم، وصولا إلي مطاري  القاهرة وشرم الشيخ.

وذكرأبوالعينين، أن فرق العمل من مختلف التخصصات  قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعداداًلاستقبال ضيوف المنتدي بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم كافة التسهيلات عند حجز التذاكر.

وأكد أنه تم إطلاق حملة ترويجية للمنتدي من خلال وضع شعاره علي جميع طائرات الشركة، وكذلك على جميع مقاعد الرحلات الدولية والداخلية. ملصقات

كما تتواجد الشركة الوطنية مصر للطيران بجناح دعائي داخل قاعة منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للوفود المشاركة وتعريفهم بخدمات مصرللطيران المختلفة.

بدورة أكد وزير الطيران الطيار محمد منار، على تقديم كافة التسهيلات والخدمات للمشاركين في المنتدى بمطارى القاهرة وشرم الشيخ، والذى يمثل أهمية كبيرة فى تعزيز مكانة مصر ودورها الريادى بين دول العالم.

تعد المنتدى المقبل الدورة الرابعه له التى تمثل فرصة لتلاقى الافكار والمقترحات بين الوفود المشاركه والقيادة السياسية بمختلف القطاعات.

قد أعلن منظمى المنتدى عن  التبرع بـ 50 مليون جنيه من الموازنة الخاصة  لصالح جميع المشروعات التنموية التي تحدث في مصر، وهو فائض من التبرعات التي تدخل حساب المنتدى بعيدًا عن موازنة الدولة، ضمن الدور التنموي الذي يقوم به المنتدى

وسيتم  توفير تطبيق  عن المنتدى عليه جميع الفعاليات وورش العمل لجميع المواطنين وليس فقط من يشارك في النسخة الرابعه ، أنه يمكن للمواطنين التفاعل مع المشاركين في المنتدى من خلال التطبيق المتاح عبر بلاي ستور، وسيتم الرد على الأسئلة من قبل المشاركين في ورش العمل والفعاليات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق