اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«رفكو» تحقق 2.6 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2021

اعلنت مجموعة رفكو للإنشاء والتعمير تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.6 مليار جنيه بمشروعاتها خلال 2021، بزيادة 13% عن المستهدف تحقيقه خلال العام المنتهي.

قال رامي فارس، رئيس الشركة، إن العام المنتهي شهد تحسنًا في مبيعات السوق العقارية وخاصة مع التنوع في محفظة المشروعات المطروحة وخاصة المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية، تزامنًا مع بدء انتقال موظقي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة وانتقال الحياة إلى المشروع.

وأضاف أن الشركة بدأت في أعمال الحفر والإنشاءات بمشروعي “كابيتال بارك” و”كابيتال كراون” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.5 مليار جنيه.

وأوضح أن المشروع الأول “كابيتال بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري، يقع في منطقة الداون تاون بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 800 مليون جنيه، وانتهت الشركة من تسويق المشروع بالكامل، والمشروع الثاني “كابيتال كراون” هو مشروع تجاري باستثمارات 570 مليون جنيه.

وأشار إلى الانتهاء من تسويق مشروع “الموندو” بمبيعات تبلغ 1.2 مليار جنيه، وتركز الشركة خلال العام الجديد على الاسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، وتنمية محفظة أراضيها وذلك للتقليل من أعباء ارتفاع تكلفة التنفيذ نتيجة الموجة التضخمية العالمية، ولوفاء الشركة بتعاقداتها مع عملائها.

وتوقع آداء نشط للسوق العقارية خلال العام الجديدة، تزامنا مع افتتاح المرحلة الاولى في عدد من مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة وتوجه مزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية لهذه المدن الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق