edita 350

«الأهرام لنظم الأمان» تستهدف زيادة استثماراتها ومبيعاتها بنسبة 35% خلال 2022

عارف:  طرح استغلال العلامة التجارية أوروبيا وعربيا

تستهدف مجموعة “الأهرام لنُظم الأمان” زيادة استثماراتها ومبيعاتها بمعدل 35% من حجم استثماراتها وأنشطتها القائمة في الوقت الحالي، خلال 2022، منها إتاحة فرص استغلال علامتها التجارية عالميا، كنوع من أنواع التوسع في قطاع “الفرانشايز”.

وقال د. سمير عارف، رئيس المجموعة، إن عملية التوسع ستكون متنوعة ما بين توسعات إنتاجية وأخرى رأسمالية، والتصنيع للغير لكُبرى الشركات الأوربية، لمواكبة تطورات الأسواق العالمية.

وأضاف  أن الخطة تتضمن إقامة مصانع جديدة ومنافذ توزيع في عدد كبير من الدول العربية والأوربية، لتلبية احتياجات تلك الأسواق بعد تزايد الطلب العالمي على منتجات الشركة كونها بيت خبرة دولي في هذه الصناعة.

وحققت “الأهرام لنظم الأمان” مبيعات تزيد عن نصف مليار جنيه خلال العام الاري، وتسعى لتحقيق نمو بأكثر من 30% خلال العام الجديد 2022 بدعم من زيادة المبيعات والتوسعات الجديد.

وأوضح عارف، أنه يستهدف الوصول إلى مليار جنيه مبيعات بنهاية عام 2022 بدعم من فتح أسواق تصديرية جديدة والتعاقد مع عدد أكبر من المشروعات العقارية التي تنفذها الدولة وشركات التطوير العقاري.

ولفت إلى استحواذ الشركة كمُنتج وطني مصري على قرابة 50% من السوق المحلي، بطاقة إنتاجية سنوية تقدر بنحو 12 مليون مٌنتج، وبسعة تصنيعية حوالى 300 ماكينة متطورة فى إنتاج مستلزمات الأمان للأبواب والنوافذ والتي تشتمل على وسائل التحرك فى الفتح والغلق وكافة الاكسسوارات ذات المواصفات القياسية العالمية.

وذكر عارف إن “منتجات الأهرام” كصناعة مصرية وطنية وضعت مصر فى صدارة دول العالم لهذه الصناعة، بعد حصولها على كافة الشهادات ومواصفات الجودة الأوروبية، واعتمادها من كافة بيوت الهندسة الدولية  مشيرا إلى أن “منتجات الأهرام” تباع حاليا فى أكثر من 25 دولة حول العالم

وتُعد مجموعة الأهرام لنُظم الأمان” كيان عائلى تأسس عام 1945، وهى متخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير أنظمة الأمان التي تضم كافة كوالين ومستلزمات الأبواب والسلندرات والأقفال ، وتضم 3 مصانع، هى: الأهرام للمعادن، وهاى تك، ونيو هاى تك، بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق