جمال الليثي رئيسًا لغرفة صناعة الأدوية.. والخولي وأرمانيوس وكيلين

أجرت اليوم غرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات جلسة إجرائية وذلك لانتخاب رئيس الغرفة والوكيلين وأعضاء هيئة المكتب الغرفة وممثلاً عنها بمجلس إدارة الاتحاد لدورة 2021-2025.

وأسفرت الانتخابات عن فوز د.  جمال الليثي بمنصب رئيس الغرفة، واختيار د. محيي حافظ ممثلا عن الغرفة في مجلس إدارة اتحاد الصناعات.

كما أسفرت عن فوز د.  أشرف الخولي ود.  رياض أرمانيوس بمنصب وكيلي الغرفة، وكذلك كل من  د. حسام أبو العينين و د. محمد غنيم بعضوية هيئة مكتب الغرفة.

ويبلغ عدد أعضاء مجلس إدارة الغرفة 15 عضوًا منهم 12 عضوًا بالانتخاب و3 أعضاء بالتعيين،  حيث تنقسم قوائم المرشحين إلى 3 فئات هم منشآت كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، تبعا لرأسمال كل منشآة، وفقا لقانون الانتخابات الجديد.

وكانت قد أجريت انتخابات غرفة الأدوية يوم 29 نوفمبر الماضي، حيث فاز كل من أحمد كيلاني، شركة إيبيكو للأدوية، وهشام حجر، شركة برج للصناعات الدوائية، وعوض جبر، شركة المهن الطبية، ورياض أرمانيوس، شركة إيفا فارما بمقاعد فئة المنشآت الكبيرة.

كما فاز  عن فئة المنشآت المتوسطة وهم محيى حافظ، عن شركة بايونير فارما، وماجد جورج عن شركة ماميبا مصر لمستحضرات التجميل ورانيا جورج عن شركة لونا لمستحضرات التجميل، بينما سيتم تعيين العضو الرابع من الوزير المختص.

وعن فئة المنشآت الصغيرة  كل من حسام أبو العينين، عن شركة أكتوباك للمستلزمات الطبية، ورامز جورج أمين عن شركة لونا، وجمال الليثي عن شركة فيوتشر فارما، و محمد غنيم عن شركة ميدل ايست للصناعات الدوائية.

ونشرت الجريدة الرسمية قرار وزيرة التجارة والصناعة بشأن تعيين أعضاء الغرف الصناعية، حيث شمل التعيين في مجلس إدارة غرفة صناعة الأدوية كل من د. أشرف محمد عبد العزيز الخولي،  ويسري محمد عبد الغني حسن نوار،  وأشرف محمد إبراهيم منصور

ويستكمل شغل مقاعد أعضاء مجلس إدارة الغرفة المنتخبين عن فئة الصناعات المتوسطة.. محمد ماجد محمد المنشاوي

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق