إيفرجرو للأسمدة توقع برتوكول شراكة مع «ساب» لتفعيل برنامج التحول الرقمي

بنك البركة

أعلنت مجموعة إيفرجرو للأسمدة ، توقيع برتوكول شراكة مع شركة ساب العالمية بهدف تفعيل برنامج التحول الرقمى بالمجموعة، وذلك من خلال إطلاق شراكة استراتيجية مع شركة بي كونيكت “شريك أعمال ساب العالمية” فى مجال حلول الأعمال  بهدف تطبيق أفضل نماذج التشغيل وأدارة عمليات المجموعة.

وقال محمد الخشن رئيس المجموعة، إن المجموعة ستعمل مع بى كونيكت على تفعيل خارطة طريق آمنة وقوية للتحول الرقمي تتماشى مع الاستراتيجية الرقمية مما سينتج عنه بنية معلوماتية حديثة وأكثر مرونة تساهم في زيادة إنتاجية العاملين؛ وتعزيز كفاءة العمليات والارتقاء بمستوى خدمة العملاء فى أكثر من 75 دولة حول العالم.

ABK 729

وأكد الخشن، أن هذا التعاون سيمكن المجموعة أيضًا من ضمان زيادة القدرة التنافسية للشركة حول العالم وتعزيز التطوير، وذلك بغرض توسيع نطاق حلول الأعمال ليصبح أكثر شمولاً وتكاملاً لخلق مرونة أكثر فى أداء المهام بهدف تعزيز اتخاذ القرارات المبنية على البيانات الدقيقة للتمكن من تلبية احتياجات العملاء بمرونه وكفاءة.

ومن جانبه قال أحمد خليفة نائب رئيس مجلس إداره المجموعة، أن قطاع صناعة الأسمدة يشهد تحولًا هائلاً وتقدم في التكنولوجيا بشكل متزايد بهدف تحسين أداء الأعمال، وخفض التكاليف ورفع الكفاءة الأنتاجية، طامحا إلى بناء صرح إقتصادي بمعايير وتقنيات المستقبل، من خلال تسخير الإمكانيات المتكاملة لتكنولوجيا حلول الأعمال السحابية بما يسمح بتقديم تجربة رائدة لقطاعات صناعة الاسمدة والأمن الغذائى.

وأشار خليفة إلى استهداف جعل مجموعة إيفرجرو نموذج يحتذي به في تحسين كفاءة عمليات التشغيل، وتعزيز إنتاجية العاملين، فضلًا عن تطوير تطبيقات التكنولوجيا لصناعة الأسمدة.

وأكد أن الشراكة مع ساب أو بي كونيكت، تأتى في وقت تتطلع فيه المجموعة إلى استكمال برنامج الاصلاح المالي وإرساء قواعد العمل المؤسسي والحوكمة والإلتزام بالاستدامة، مؤكدا السعي بقوة للاستثمار في تكنولوجيا المعلومات وفي الحلول التي تساعد على تحقيق أقصي كفاءة من حيث التكلفة، وبالتالي تعزيز قابلية التوسع كجزء من السعي نحو التحول الرقمي.

وشدد المهندس عماد عيسى رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة، أن زيادة مرونة البنية التحتية التقنية وقابليتها للتوسع أمر بالغ الأهمية لدعم التطوير وتحقيق التميز الذي يدعم التوجه الأستراتيجى ويدفع عجلة النمو المستدام لمجموعة أيفرجرو، موضحا أن هذه الشراكة ستساعد في إنشاء منصة حلول آمنة تدعم استراتيجية التحول السحابي لحلول الأعمال الخاصه بمجموعة إيفرجرو.

وحضر حفل التوقيع أيمن حسام عمر، رئيس مجلس أدارة المجموعة HO Group، وممدوح الخولى، الرئيس التنفيذى لشركة بى كونيكت، وهدى منصور مدير عام التحول الرقمى الذكى فى جنوب أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا، ومحمد سامى الرئيس التنفيذى لشركة ساب مصر، وأعضاء مجلس إدارة والمديرين التنفيذيين بمجموعة إيفرجرو للأسمدة المتخصصة.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق