edita 350

«مركز التصدير الروسي» يطلق جناح دائم لصادرات الصناعات الغذائية في القاهرة بمشاركة 30 شركة

أطلق اليوم  مركز التصدير الروسي جناح الصادرات الدائم للصناعات الغذائية الروسية بالقاهرة، وذلك بهدف تعزيز تواجد المنتجات الغذائية الروسية في المحافظات المختلفة بمصر.

حضر افتتاح الجناح نائب وزير الزراعة الروسي، وعدد من ممثلي الوزارات المعنية، ورؤساء مجالس إدارات كبرى الشركات العاملة في مجال التصنيع الغذائي،  وذلك على هامش معرض فوود أفريكا في دورته السادسة.

وذكر المركز أن إطلاق الجناح يأتي في إطار علاقات التعاون الثنائية بين مصر وروسيا، خاصة في المجالات التجارية والاستثمارية.

وأضاف أن جناح الصادرات للصناعات الغذائية الروسية الدائم يعد أول جناح من نوعه، والذي يهدف إلى ترويج المنتجات الروسية المتميزة في السوق المصري بسعر تنافسي، ويعمل الجناح كوسيط بين شركات ومصانع المنتجات الغذائية الروسية والتي تشمل منتجات المياه، والألبان، والحبوب، والحلويات، والمخبوزات، والزيوت، والمثلجات، والتوابل، والمكسرات، والفواكه المجففة وغيرها؛ وبين شركات التوزيع المصرية، والمستوردين، والمستثمرين، والفنادق، والهايبر ماركت وغير ذلك.

وأوضح المركز أن الجناح يقدم  للعميل مجموعة من المزايا تتمثل في مساعدة العملاء في اتخاذ القرارات الاستثمارية المثلى، والمساعدة في صياغة استراتيجية ومقترحات الاستثمار، وخطط الأعمال ودراسات الجدوى وتقييم الأعمال وجذب رأس المال، بالإضافة إلى المساعدة في تطوير الرؤية لتوليد فرص تجارية جديدة بدعم تسويقي شامل.

ولفت إلى أن الجناح يشمل 30 شركة روسية لها خبرات واسعة في مجال إنتاج المواد الغذائية عالية الجودة، ومن المستهدف أن تزيد إلى 40 شركة في منتصف 2022.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق