اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«آكام للتطوير» تطرح المرحلة الرابعة بمشروع «Scene7» بالعاصمة الإدارية الجديدة

اعلنت شركة آكام للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الرابعة والأخيرة بمشروع scene 7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات مستهدفة 890 مليون جنيه.

قال إدريس محمد، العضو المنتدب للشركة، إن مشروع scene7  يقع بمنطقة  R7  على مساحة 40 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة باجمالى استثمارات تصل إلى 4.5 مليار جنيه وتم طرح 3 مراحل بالمشروع وتحقيق مبيعات تعاقدية في تلك المراحل بقيمة 2.5 مليار جنيه.

وقال إن الشركة طرحت المشروع الأول بالعاصمة الإدارية وهو مشروع” Scenario ” الذى يقع بمنطقة الR7  بالعاصمة الإدارية على مساحة 40 فدان، ثم مشروعها الثاني scene 7، وهي مشروعات تنفذها الشركة لتحقيق جودة الحياة.

وأكد أن الشركة تسعى دائما من خلال مشروعاتها لتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة لتوفير خمس اشياء أساسية هم توفير الوقت والراحة والرفاهية والاموال والسعادة.

أضاف أن شركة “آكام” تتمتع بملاءة مالية كبيرة تستطيع من خلالها استكمال تنفيذ مشروعاتها، الجارية والمقبلة، دون اللجوء إلى الاقتراض البنكى معربا عن تفاؤله بمستقبل القطاع العقارى وانتعاش حركة المبيعات خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدن الجيل الرابع التى تشهد نموا ملحوظا فى حجم الطلب على مختلف الوحدات العقارية.

 

وتابع أن الدولة صاحبة السبق فى توفير خدمات وبنية تحتية لم تكن موجودة من قبل، ومنحت المستثمر دعم كبير للتحول من المدن التقليدية إلى المدن الذكية، والعملاء بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة سيحصلون على وحدات بمواصفات وبنية تحتية مختلفة مشيرا إلى النقلة الحضارية التى تحدث فى مصر الآن فى مجال المعمار ستدفع السوق العقارى لطرح منتجات جديدة لم تكن موجودة من قبل ومن بينها على سبيل المثال الأبراج فائقة الارتفاعات مثل أبراج العلمين الجديدة أو البرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------