اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

جورج كلوني يرفض تصوير إعلان شركة طيران مقابل 35 مليون دولار

ذكرت تقارير صحفية أن الممثل الأمريكي جورج كلوني رفض عرض أحد شركات الطيران بالمشاركة بإعلانها التجاري لمدة يوم واحد بأجر يصل إلى 35 مليون دولار.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن اللمثل والمخرج الأمريكي قرر أن الأمر لا يستحق عناء القيام به، لافتا أنه يمكتلك الكثير من المال يكفيه ويكفي أسرته، مؤكداً أنه قرار مشترك بينه وبين زوجته أمل كلوني، المحامية الحقوقية الشهيرة.

ويذكر أن جورج كلوني شارك مؤخراً بإعلان تجاري لشركة القهوة السويسرية الشهيرة Nespresso مقابل حصوله على 40 مليون دولار، ويعتبر الممثل الأعلى أجرا في أمريكا والعالم وقدرت ثروته بـ500 مليون دولار.

أخرج جوج كلوني مؤخراً فيلم  The Tender Bar، المقرر عرضه سينمائياً في 17 ديسمبر2021، بينما يبدأ عرضه على «أمازون برايم» منذ 7 ينايرالمقبل، وذلك بعد عرضه الأول في في مهرجان لندن السينمائي بالمملكة المتحدة في أكتوبر 2021.

تدور قصة الفيلم حول صبي يبحث عن شخصية أبيه في حانة عمه، ويستند الفيلم إلى كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف JR Moehringer، الفيلم من بطولة بن أفليك، وتاي شيريدان.

كلوني من مواليد 6 مايو 1961 هو ممثل، ممثل، وكاتب سيناريو، ومنتج أفلام، ومخرج أفلام، ورائد أعمال، ومنتج تلفزيوني، ومخرج تلفزيوني، وممثل صوتي، وصانع أفلام وناشط أمريكي. حاز علي ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل، وجائزتي أوسكار؛ واحدة لدوره كممثل في سريانا (2006)، والأخري كمنتج مشارك في آرغو (2012). في عام 2018، حصل علي جائزة معهد الفيلم الأمريكي للإنجاز مدي الحياة.

هو ابن الصحفي نيك كلوني، وابن عارضة الأزياء السابقة نينا كلوني. كان أول ظهور له علي شاشة التلفزيون وهو في الخامسة من عمره، وذلك في البرنامج الذي كان يقدمه والده، ومن بعدها لم يظهر إلا عندما أصبح في العشرين من عمره. لعب البيسبول ثم انتقل إلي التمثيل، وقام بتمثيل العديد من الأفلام، وسطع نجمه في سماء هوليوود. ينتمي جورج كلوني لأصول أيرلندية كاثوليكية.

بدأ مسيرته الفنية سنة 1978 من خلال التمثيل في التلفزيون، وبعدها اكتسب شهرة عالمية لأداءه دور الدكتور “دوغ روس” في المسلسل الدرامي إي آر بين سنتي 1994 و1999، في عام 2001، اتسعت شهرتة مع إطلاقه لأنجح فيلم تجاريا له، وهو فيلم السرقة الكوميدي المُعاد إنتاجه أوشن 11.

تم ترشيح كلوني لجوائز الأوسكار في ست فئات مختلفة. تم إدراجه في قائمة تايم السنوية تايم 100، والتي تحدد الأشخاص الأكثر تأثيراً في العالم، كل عام من 2006 إلي 2009. وهو معروف بنشاطه السياسي والاقتصادي، وعُين في يوم 31 يناير سنة 2008 رسول السلام التابع للأمم المتحدة. وعضو في مجلس العلاقات الخارجية.

وفي عام 2014 ارتبط باللبنانية الأصل محامية حقوق الإنسان أمل كلوني، وقد نشرت المجلات العالمية صور ارتباطه بها. وفي نفس العام تزوجها، وأنجبا توأما.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق