اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«جمعية مستثمري أكتوبر» تتعاون مع «تحديث الصناعة» لرفع القدرة التنافسية والتصديرية للمصانع

كشفت جمعية مستثمري السادس من أكتوبر  عن تعاونها مع مركز تحديث الصناعة لدعم الاحتياجات المنشآت الصناعية في التنمية والتطوير ودعم الصادرات وتعظيم استفادة المصانع من الإمكانيات والخبرات التي يوفرها مركز تحديث الصناعة.

وقال د. محمد خميس رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن الاتفاق ينص على تنظيم ندوات تعريفية بالبرامج التي يقوم بها مركز تحديث الصناعة للسادة المستثمرين وأصحاب المصانع تستهدف رفع القدرة التنافسية والتصديرية وزيادة الطاقة الإنتاجية للصناعة الوطنية.

ودعا أعضاء الجمعية إلى ضرورة حضور برنامج تنمية الصادرات التي يقدمه المركز ويعد أحد أبرز الأنشطة التي يقدمها لأعضاء مستثمري أكتوبر  في ندوة الإثنين المقبل، والتي يستهدف زيادة فرص اختراق المنتجات المصرية للأسواق الدولية ودعم استراتيجية الدولة في تعزيز قيمة الصادرات الصناعية التي تصب بشكل مباشر في دعم الاقتصاد الوطني.

وأشاد خميس بالجهود التي تبذلها لجنة تنمية الصادرات بالجمعية برئاسة محمود برعي لخدمة الأعضاء في التعاون مع كافة الجهاد التي تساعدهم على التصدير،  موضحا أن البرنامج يهدف إلى رفع الكفاءة التصديرية للشركات المصرية وزيادة تنافسيتها وتشجيع التحول نجو الصادرات ذات القيمة المضافة العالية وإدارة جودة التصدير وتعزيز إدارة العمليات التصديرية للمصانع الوطنية.

ويقدم هذا البرنامج خدمات عديدة للمصانع أبرزها تقييم جاهزية الشركات للتصدير واستراتيجيات التصدير وتوافق الاعمال التجارية الدولية والتوجيه نحو تطبيق صفقات تصديرية بالإضافة إلى خدمات التسويق الرقمي للنفاذ للأسواق الدولية المستهدفة

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق