اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«تى كمبيوترز» تطلق استراتيجية للتوسع داخل مصر وتطرح حلولاً متكاملة لدعم التحول الرقمى للمؤسسات

عقدت شركة «تى كمبيوترز» وشريكها العالمي «AutoDesk» المتخصصة في مجال صناعة البرمجيات الهندسية وإنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد والتصميمات الداخلية المنتدى الإقليمي “ملتقى الشركاء” للاحتفال باقتراب اليوبيل الذهبي للشركة وإطلاق استراتيجية جديدة لتقديم حلول متكاملة تساعد الشركات على رقمنة الأعمال وتطوير الخدمات.

شهد الحدث إطلاق استراتيجية الشركة للتوسع لدعم تواجدها داخل السوق المصري خلال العام القادم اعتمادًا على النمو المتصاعد الذي شهده السوق خلال الفترة الماضية وتناول الحدث لقاءات مع نخبة مختارة من قيادات الشركاء والعملاء، لاستعراض مجموعة من الحلول المتكاملة التي كانت الأساس التي اعتمد عليه العملاء في تحقيق قصص نجاحهم في القطاعات الاقتصادية المختلفة مثل التشييد والبناء والتعليم وقطاع الأعمال وغيرها.

وأكد حازم نبيل مدير أوتوديسك مصر وشمال إفريقيا، أن الملتقى يؤكد على حرص الشركة على دعم الشركات والمؤسسات بتوفير حلول متكاملة تلبى احتياجاتها ويأتي في إطار مجموعة من الفعاليات التي تجريها شركه أوتوديسك على قدم وساق للتواصل مع عملائها من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وإطلاق عدد من المبادرات التشاركية.

أضاف “نبيل” أن الشركة تسعى لضخ استثمارات جديده لتتماشى مع استراتيجية أوتوديسك للتوسع داخل السوق المصري علاوة على إطلاق الشركة عدد من المبادرات الهامة لاستكمال الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص.

ومن جانبه أكد هشام وجدى العضو المنتدب لشركة “تى كمبيوترز“: «تماشيًا مع استراتيجية الدولة 2030 ندعم الشركات والمؤسسات بحلول وبرمجيات تساعدهم على رقمنة الأعمال وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، كما نستهدف العديد من القطاعات الاقتصادية الحيوية داخل الدولة، وقمنا بتدعيم فرق العمل لدينا بكوادر احترافية جديدة جاهزة على التعامل مع العملاء وتلبية متطلباتهم خلال المرحلة القادمة».

أضاف: «نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافه التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات».

أكد أن هذه البرامج تتميز بأنها قابلة للتوافق مع البرامج التي تستخدمها الشركات بمعنى قدرتها على التكامل مع التطبيقات الموجودة بالفعل لدى العملاء، بدءًا من بداية المشروع وحتى نهاية التنفيذ الفعلي وفي مراحل التشغيل والصيانة أيضاً.

وفي نفس السياق، أكد كمال شوقى العضو المنتدب لشركه تى سيرف للخدمات الهندسية، أن برمجيات أوتوديسك هي الخيار الأول لأي مطور عقارى يستهدف الوصول إلى الاحترافية من خلال حلول تكنولوجية تؤدى إلى تسليم المشروعات بجودة مناسبة فى التوقيت المناسب.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق