اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«كابيتال هيلز» تنهي 50% من إنشاءات مشروع «بارك يارد» بالسادس من أكتوبر

اعلنت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري عن انهاء 50% من إنشاءات مشروع «بارك يارد» بمدينة السادس من أكتوبر.

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع بارك يارد يقع في أميز منطقة بقلب مدينة السادس من أكتوبر، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويضم أنشطة تحارية، إدارية، طبية، وترفيهية، ويقام المشروع على مساحة 11.200 متر مربع، ومكون من بدروم وأرضي و3 أدوار متكررة، وبمبيعات مستهدفة تتخطى المليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع ينفذ على مرحلتين، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى خلال 12 شهر، على أن يسلم المشروع بالكامل خلال العام 2023.

ويضم المشروع مساحات مختلفة تبدأ من 24 متر للإداري، 58 متر للطبي، علاوة على دوبلكسات ومساحات مختلفة للمحلات التجارية، وستغير الشركة مفهوم الاستثمار في مدينة السادس من أكتوبر.

أضاف أن الشركة تستعد لبدء الإنشاءات في مشروعيها بالعاصمة الإدارية بوينت 9، وبوينت 11، خلال الفترة المقبلة، وفق الخطط الزمنية المحددة، ويقام المشروع على مساحة 9 أدوار على مساحة 2400 متر،  ويقع في منطقة الداون تاون قرب محطة المونوريل والنهر الأخضر، وفندق الماسة ومنطقة البنوك.

كما تطور كابيتال هيلز مشروع « Point 11» ويتكون من 11 دور على مساحة 2450 متر، يقع في منطقة الداون تاون، في موقع حيوي بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية، أبرزها النهر الأخضر، وفندق الماسة، والحي الحكومي، ومحطة المونوريل.

كما أطلقت كابيتال هيلز مؤخرا، أكبر Mega Complex في الداون تاون علي 3 قطع أراضي متصله بمساحه 10,000 متر مربع و مساحه بنائية 41,000 متر مربع  بأكبر واجهة في الداون تاون بمساحة 11,400 متر مربع في أميز مواقع الداون تاون بالقرب من الحديقه المركزيه و النهر الأخضر  وفندق الماسة والأحياء السكنية R7, R8 والحي المالي والحي الحكومي ومحور بن زايد الشمالي.

وأكد صلاح أن شركة كابيتال هيلز تهتم بالجودة والتفاصيل لتقديم منتج عقاري مختلف قادر على المنافسة، كما يتطابق مع متطلبات العملاء، ويوفر تصميمات عصرية وحلولا تكنولوجية خاصة لأصحاب الأعمال في المشروعات متعددة الأنشطة، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على رؤية واستراتيجية تساعدها على تقديم مشروعات تناسب شرائح مختلفة من العملاء.

لافتا إلى أن الشركة تدرس السوق العقاري جيدا للتعرف على احتياجات العملاء قبل البدء في مشروعاتها وذلك لتتلاقى مشروعات الشركة مع احتياجات السوق مما يساعدها على تحقيق معدلات إنجاز كبيرة ونجاح خططها التسويقية في تحقيق مستهدفاتها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق