اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

جي بي أوتو تشتري 343 ألف سهم خزينة بجلسة اليوم

قالت شركة جي بي أوتو (غبور)، إنها بدأت في صياغة استراتيجيات وحلول بديلة بسبب القرار الوزاري الأخير بحظر استيراد الدراجات ذات الثلاث عجلات، بالإضافة إلى تحديد التعديلات المُثلى لمزيج منتجاتها.

وأوضح نادر غبور العضو المنتدب للشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الشركة أثبتت قدرتها على النمو في السنوات السابقة، كما ستواصل تعظيم القيمة والعائد الاستثماري للمساهمين.

وأضاف غبور، أن الشركة بدأت في تحديد البدائل المناسبة التي تلبي احتياجات العملاء، وتدعم الاستدامة طويلة الأجل، وبالإضافة إلى الطبيعة المتنوعة لنموذج الأعمال.

يشار إلى أن أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة جي بي أوتو، خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، ارتفاع أرباحها بنسبة 57.4 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان، أنها حققت أرباحاً بلغت 1.25 مليار جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 794.77 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وخلال الفترة، بلغت إيرادات الشركة 22.39 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 16.1 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وفيما يخص الأعمال المستقلة، تراجعت خسائر الشركة لتحقق 1.16 مليون جنيه خسائر خلال الفترة، مقابل خسائر بلغت 7.41 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

و قالت شركة جي بي أوتو، إنها بدأت في صياغة استراتيجيات وحلول بديلة بسبب القرار الوزاري الأخير بحظر استيراد الدراجات ذات الثلاث عجلات، بالإضافة إلى تحديد التعديلات المُثلى لمزيج منتجاتها.

وأوضح نادر غبور العضو المنتدب للشركة  أن الشركة أثبتت قدرتها على النمو في السنوات السابقة، كما ستواصل تعظيم القيمة والعائد الاستثماري للمساهمين.

وأضاف غبور، أن الشركة بدأت في تحديد البدائل المناسبة التي تلبي احتياجات العملاء، وتدعم الاستدامة طويلة الأجل، وبالإضافة إلى الطبيعة المتنوعة لنموذج الأعمال.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------