edita 350

ماري لويس: إطلاق أول أسبوع موضة في مصر خلال 2023

قالت ماري لويس رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة ومصممة الأزياء العالمية وشريك ومؤسس مشارك لمؤسسة البشارة للأزياء “بشارة جروب”، إنه سيتم تنظيم أول أسبوع موضة مصري خلال 2023، موضحة أنه يتم السعي لان يكون حدث عالمي وعلى الأجندة العالمية للموضة.

جاء ذلك خلال جلسة “قصص نجاح ملهمة» بفعاليات” قمة المرأة المهنية في الحياة العامة- ريادة وتمكين” والتي ينظمها منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة.

وأكدت على قدرة الصناعة المصرية على التواكب والتماشي مع العلامات التجارية العالمية ” البرندات العالمية”، موضحة أن مصر لديها حضارة وتراث كبير يمتد على 7 آلاف سنة من حضارة فرعونية مرورا بالفن القبطي واليوناني والاسلامي، يمكن الاعتماد عليه في التصميمات سواء في الملابس او المجوهرات وهو ما تم الاتجاه إليه خلال السنوات الـ 7 الماضية.

ولفتت لويس إلى ان هناك العديد من الفرص والتحديات التي تستطيع الصناعة أن تتخطاها والاستفادة منها والانطلاق للعالمية.

واستعرضت خلال الجلسة قصة حياتها، وأنها بدأت كمصممة منذ عام 1989، ثم عضو منتدب للشركة في ظل الدعم الكبير الذي تلقته من والدها لويس بشارة رجل الصناعة ومؤسس صناعة المنسوجات في مصر، فضلا عن اطلاقها العديد من البرندات وكذلك الافرع في السعودية والكويت وألمانيا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق