edita 350

«جيتس للتطوير» ترتفع بنسبة التنفيذ لـ70 %  بمشروع «كاتالان» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أكدت شركة جيتس للتطوير العقاري ارتفاع معدلات التنفيذ بمشروعاتها الثلاثة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وغرب القاهرة وذلك في إطار خطتها للالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ، والوفاء بتعاقداتها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وتجاه العملاء.

قال على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن الشركة وصلت بمعدلات الإنشاء بمشروع “كاتالان” إلى 70%، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 فدانا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7، كما وصلت بمعدلات الإنشاء بمشروع “أوداز” إلى 60%، موضحا أنه مشروع تجاري يقع في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أنه تم الوصول بمعدلات الإنشاء بمشروع “ويست جيت” لـ40%، وهو مشروع تجاري أيضاً يقع في منطقة غرب القاهرة، فالشركة تعمل بكامل طاقتها التشغيلية للإسراع بمعدلات التنفيذ بكافة مشروعاتها، مؤكدا أن الالتزام بالتنفيذ يحافظ على مصداقية الشركة تجاه عملائها.

أكد أن قدرة الشركات على الاستمرار والمنافسة بقوة فى السوق متوقف على مقدار تواجدها فى أرض المشروع وحجم التنفيذ فى الإنشاءات والالتزام فى مواعيد التسليم لتتمكن من اكتساب ثقة العميل .

ولفت إلى أهمية المتابعة الدورية التي تقوم بها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للتأكد من مطابقة الموقف التنفيذي للمشروعات مع الخطة المحددة ووجود تنفيذ على أرض الواقع، وهو ما يدفع لظهور مزيد من التنفيذ بكافة المشروعات وبالتالي الإسراع بمعدلات التنمية والتسكين في المشروعات المختلفة وسرعة انتقال الحياة للعاصمة الإدارية.

وتوقع زيادات في أسعار العقار خلال الفترة المقبلة نتيجة ارتفاع تكلفة المواد الخام وارتفاع تكلفة التنفيذ مع نقل جميع الوزارات إلي العاصمة الإدارية الجديدة وبداية الحياة الفعلية هناك، وهي أزمة عالمية مرتبطة بأزمة التضخم العالمية، مشيرا إلى أن الشركات العقارية تستمر في دعم القدرة الشرائية للعملاء، ولكن الحل الأكثر تأثيرا في السوق بشكل عام هو إتاحة التمويل العقاري بحيث يتم الاعتماد عليه للحصول على وحدة عقارية.

وقال إن شركة جيتس واحدة من الشركات الرائدة فى القطاع وأنشئت عام 2018، ولديها استراتيجية واضحة ومحددة لتنفيذ مشروعات ذات بصمة عقارية مميزة في السوق المحلي، كما يتجاوز إجمالي استثمارات الشركة ال٧ مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية بمجموعة من المشروعات المتنوعة والمميزة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق