اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«تبارك للتطوير» تدرس عروضًا مقدمة لإنشاء مشروعات جديدة بالخليج

اعلنت شركة تبارك للتطوير العقاري عن خطتها للتوسع بالسوق العقاري الخليجي، حيث تدرس مجموعة من العروض المقدمة لإنشاء مشروعات جديدة.

قال المهندس باسم الشرباني، مدير التطوير لدول الخليج ونائب رئيس مجلس إدراة الشركة، إن تصدير العقار المصرى للخارج استثمار واعد ويمكن أن تحقق مصر من خلاله عائدات مالية كبيرة وتتفوق على أهم وأفضل الدول الموجودة بمنطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن مصر دولة تتمتع بمميزات غير عادية تجعلها جاذبة لصناعة تصدير العقار.

وأضاف إن الشركة تتوسع بشكل كبير في الدول العربية خلال الفترة الحالية، وتقيم مشروعاتها على أحدث الطرز المعمارية وبالآليات التي تناسب كل مجتمع، لافتا إلى نمو استثمارات الشركة في مصر ودول الخليج ليكون هناك عنصر التنوع والذي تشتهر به الشركة لتتيح لعملائها الاختيار في مناطق عديدة وبأسعار مختلفة لتناسب جميع شرائح العملاء.

وقال إن تبارك للتطوير نفذت مشروع “أعالي الرياض” باكورة المشروعات التي أنشأتها “تبارك للتطوير العقاري” خارج جمهورية مصر العربية، باستثمارات تصل الى 100 مليون ريال سعودي ” بالتمويل الذاتي.

و تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 12500 متر مربع، ويتضمن 139 وحدة سكنية تتراوح المساحات بين 120 إلى 150 م للوحدة و مساحات الدوبلكس بمتوسط مساحات 300 م، كما يضم كافة الخدمات الترفيهية والخدمية ، جميع الوحدات تم تشطيبها بالكامل على أعلى مستوى وكلها جاهزة للتسليم، وقد تم الانتهاء من توصيل المرافق الحكومية بالكامل متضمنة الكهرباء والصرف الصحي والمياه.

وتابع: تمتلك تبارك للتطوير العقاري محفظة أراضي بحوالي 5 مليون متر مربع باجمالي استثمارات اكثر من 16 مليار جنيه، ولديها قاعدة عملاء واسعة من ومصر والدولة العربية وتم تسليم ما يقرب من 5000 وحدة سكنية، وتمتلك الشركة مكاتب في المملكة العربية السعودية والكويت وأبو ظبي و جاري العمل على التوسع في دول اخرى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق