edita 350

«كن كرييتف» استشاري هندسي لمشروع «ميجا مول» بالعاصمة الإدارية بمساحة 140 فدان

أعلنت شركة كن كريتيف للاستشارات الهندسية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة بيراميدز للتطوير العقاري، تتولى بموجبه أعمال الاستشاري الهندسي لأكبر ميجا مول بالعاصمة الادارية الجديدة.

قال الدكتور بهاء وجدي مدير تطوير الأعمال بشركة كن كرييتف، إن مشروع ميجا مول يقع على مساحة 140 فدان، ويمتاز بموقعه في مدخل العاصمة الادارية مباشرة، وهو مشروع مملوك لشركة بيراميدز للتطوير العقاري، ويستهدف المكتب تقديم مشروع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الدكتور إيهاب دابوه المدير التنفيذي لشركة كن كريتيف للاستشارات الهندسية، أن المحور الأول هو (محور بن زايد الشمالي والجنوبي)، والثاني، هو الدائري الأوسطي مباشرة حيث يمر من قطامية السخنة وحتى الإسماعيلية، على النهر الأخضر مباشرة، ويحتوي المشروع على مباني تجارية بالكامل، ومباني إدارية مماثلة، بجانب مباني طبية بالكامل، ومبنى خاص بالادارة الفندقية، وجميع المباني تكنولوجية تتعامل مع مدن الجيل الرابع وتكنولوجيا العصر.

ونوه في كلمته خلال احتفالية اطلاق المشروع بأن خدمات المشروع، تضم مسرح مدرج على مساحة 14 ألف متر، ومجموعة من المتنزهات المختلفة على مساحات واسعة، بجانب نافورة راقصة، وسوق متعدد الثقافات – يتم تقسيمه لأكثر من قطاع يحتوي كل جزء على منتج في كل دولة، ويوجد في نوتردام، حيث يعتبر مقصد سياحي مهم داخل المشروع.

ويضم المشروع أول متحف للأضواء، والذي يعرض بتكنولوجيا حديثة على الحوائط والأرضيات مثل الأعمال الفنية والمعارض، وتغير  العروض، والأضواء بشكل مستمر، لمواكبة جميع الاحتفالات العامه مثل: الأعياد، والاحتفالات الرمضانية، واحتفالات الكريسماس، ويعد المتحف فرصة للترويج للسياحة في مصر وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة، كونه لا يوجد منه في دول كثيرة ويتم التوافد عليه بشكل كبير جدا من السائحين طول العام.

ويراعي المشروع المعايير الدولية للأمان، وحمامات ذوي الاحتياجات الخاصة والمصالح، ومداخل خاصة بالمبنى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق