edita 350

«رئيس مياه أسيوط» يشدد على المتابعة الدورية لتنفيذ الوصلات المنزلية بـ7 مراكز ضمن مبادرة «تطوير قرى الريف المصري»

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد برئاسة اللواء مهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، اجتماعا لمراجعة الإجراءات اللازمة لتنفيذ الوصلات المنزلية لمشروعات الصرف الصحي ضمن توجهات المبادرة الرئاسية “تطوير قرى الريف المصري” والتى تسعى إلى تحسين خدمات المياه والصرف الصحي  على مستوى القرية  المصرية.

وناقش مع مديري عموم المناطق، ومديري الشئون التجارية و رئيس القطاع التجارى ومهندسي قطاع المشروعات والقائمين على متابعة الأعمال التنفيذية بالمبادرة الرئاسية على مستوي عدد (7) مركز من مراكز المحافظة  بهدف تحقيق استفادة من مشروعات الصرف الصحي القائمة بأقصي سرعة ممكنة، ورفع العبء عن المواطنين.

وشدد “رئيس الشركة” على أهمية الإلتزام بالجدول الزمني للإنتهاء من تنفيذ خطوط  الصرف الصحي الرئيسية  وتركيب الوصلات المنزلية، والتنويه على ضرورة حصر المشاكل والمعوقات التى تحول دون تنفيذ الأعمال طبقا للجدول الزمني والسعي لإيجاد حلول مبتكرة والتغلب عليها.

كما أوصي فى نهاية الإجتماع بأهمية المتابعة الدورية لمعدلات التنفيذ والتحقق من أن الأعمال التنفيذية تسير طبقا للجدول الزمنى المعد لتوقعات نهو الأعمال حتى يجنى المواطن حصاد تنفيذ المشروعات الاستثمارية بشكل مثمر فى الأداء الخدمى بقطاعي المياه والصرف الصحي

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق