بعائد 5.25 % سنوياً.. تفاصيل حساب التوفير من البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الاهلي المصري خدمة حسابات التوفير، والتي تحظى بأهتمام كبير من جانب عملائه، والتي تتميز بمرونة في صرف العائد، وتتنوع في الحد الأدنى لفتح الحساب.

ويستعرض «اموال الغد» تفاصيل فتح حساب التوفير من البنوك الاهلي المصري ومميزاته..

 

مميزات حساب التوفير من البنك الأهلي

يتيح البنك الاهلي فتح حساب التوفير بحد ادني يبلغ 5000 جنيه ، ويكون الحد الادنى لاحتساب العائد 1000 جنيه، ويحق للمصريين والأجانب فتح الحساب، بالاضافة إلى القصر (باسمه تحت الولاية أو الوصاية أو الهبه).

ويقدم البنك الاهلي من خلال حسابات التوفير مرونة فى صرف العائد، بالاضافة الى أتاحة الخدمات المصرفية عبرالإنترنت.

ويتيح البنك الأهلي إمكانية فتح حساب مشترك، وإمكانية الحصول على بطاقة خصم مباشر للسحب والشراء.

اسعار العائد على حسابات التوفير من البنك الأهلي

يصل سعر العائد الشهري الى 4.75 %، والعائد الربع سنوي يصل الى 4.85 %، والنصف سنوي يصل الى 5 %، والسنوي يصل الى 5.25 %.

ويكون أحتساب العائد كالتالي: من 3001 الي 5,000 جنيه يصل سعر العائد إلى 3.20%، ويصل سعر العائد على الشريحة التي تبلغ من 5,001 الي 100,000 جنيه إلى 4.20%.

ويكون احتساب العائد من 100.001 الي 500,000 جنيه بنسبه 4.75%، إما الشريحة التي تبلغ اكثر من 500.000 جنيه تكون نسبة أحتساب العائد 5.25%.

 

الأوراق المطلوبة لحساب التوفير من البنك الأهلي 

يتطلب من العميل الراغب في فتح حساب من خلال البنك الأهلي تقديم نسخة من بطاقة الهوية / جواز السفر، أو تقديم شهادة الميلاد للقصر.

 

حساب توفير المعاش من البنك الأهلي المصري

يتيح البنك الاهلي فتح حساب التوفير بحد ادني يبلغ 1000 جنيه ، ويكون الحد الادنى لاحتساب العائد 3001 جنيه، ويحق للمصريين والأجانب فتح الحساب، بالاضافة إلى القصر (باسمه تحت الولاية أو الوصاية أو الهبه).

ويستطيع العميل تحويل المعاش علي حساب توفير المعاش المقدم من البنك الاهلي، وكذلك يفتح بحد اقصي مليون جم او قيمة مكافأة نهاية الخدمة ايهما اقل، ويتيح البنك الخدمات المصرفية عبرالإنترنت، وبطاقة خصم مباشر للسحب والشراء.

 

الأوراق المطلوبة لفتح حساب توفير المعاش من البنك الأهلي 

يتطلب من العميل الراغب في فتح حساب توفير المعاش من البنك الأهلي تقديم نسخة من بطاقة الهوية / جواز السفر، وخطاب من جهة العمل موجه للبنك موضح به مبلغ مكافأة نهاية الخدمة.

 

ويتم احتساب سعر العائد على حساب توفير المعاش بنسبة 5.25% شهرياً.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض