الملا ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الاقتصادية يبحثان تعزيز التعاون في مجال الطاقة

ألتقى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني، محمد مصطفى على هامش المشاركة في الاجتماع الوزاري السادس لمنتدى غاز شرق المتوسط والذي تستضيف فعالياته القاهرة اليوم الخميس.

وعقد الملا ، جلسة مباحثات ثنائية مع مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني، لبحث دعم وتعزيز التعاون المشترك في مجالات البترول والغاز الطبيعي.

وقال وزير البترول أن المباحثات، التي جرت أمس الأربعاء، تناولت طرح أفكار ورؤى لدعم التعاون المشترك في قطاع الطاقة والثروات والمصادر الطبيعية، خاصة صناعة الغاز الطبيعي. مؤكدا أن مصر لا تتوانى في تقديم كافة أوجه الدعم للمساهمة في تنمية الاقتصاد الفلسطيني.

وأشار وزير البترول والثروة المعدنية إلى أهمية منتدى غاز شرق المتوسط في تسهيل استغلال الدول الأعضاء من مواردها من الغاز الطبيعي.

ومن جانبه صرح محمد مصطفى أنه تم استعراض موقف إجراءات تنفيذ المشروعات التي تمت مناقشتها خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق الاستفادة المثلى للاقتصاد الفلسطيني، مشيراً إلى أهمية الخبرات المصرية التي سيكون لها دور مهم لتفعيل أوجه التعاون التي سيتم الاتفاق عليها

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض